قصي خولي يرد على زوجته "أم عميد"

أسامة ألفا  |   23 فبراير 2020

التقت "زهرة الخليج" بالنجم السوري قصي خولي قبيل مغادرته إلى بيروت لاستكمال تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني "2020" الذي يجمعه بالنجمة نادين نسيب نجيم للعام الثاني على التوالي بعد أن قدما مسلسل "خمسة ونص”. 

اللقاء رغم أنه كان قصيراً في الوقت إلا أنه ضم مواضيعاً كثيرة، وخاصة التصريحات التي أطلقتها زوجة خولي ووالدة ابنه الوحيد الذي يحمل اسم أبيه "عميد" والذي ضجت فيه المواقع الإلكترونية العامة والخاصة بالإضافة إلى البرامج الفنية والمهتمة بفضائح الفنانين.

وأكد قصي أن التونسية مديحة الحمداني هي فعلاً زوجته وأم ابنه، ولكنه طلب عدم الخوض في هذا الموضوع حالياً لأنه أمر شخصي وخاص جداً.

وحول رده على كل التصريحات التي أطلقتها زوجته في حقه وتناقلتها جميع وسائل الإعلام وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي، قال قصي: "سأرد وردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير”، وأضاف: "لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة". 

وكان قصي قد شارك في احتفالية "صناع الأمل" التي أقيمت في دبي قبل أيام، وقدم إحدى الحالات الملهمة والمؤثرة على المسرح. 

ومن الجدير ذكره أن مديحة الحمداني، كانت قد أثارت في أول ظهور علني لها، بسبب تصريحاتها التي اعتبرت صادمة للجمهور.

وكشفت من خلال فيديو تداوله الرواد عن الظلم اليي تتعرض له هي وطفلها بسبب قسوة زوجها وكذبه وإهماله لهما.

وقالت الحمداني وهي تبكي بحرقة: "منذ عام والجمهور ينتقدني بأني فتاة شارع، وهذا غير حقيقي، فأنا ابنة عائلة محترمة ولقد عملت بمراكز مرموقة في شركات كبرى في دبي، وهناك شهود على ذلك، أنا فقط تعرفت إلى الإنسان الخطأ".