شاهد.. عابد فهد بالشعر الأشقر

شاهد.. عابد فهد بالشعر الأشقر

يطل النجم السوري عابد فهد على جمهوره في الماراثون الرمضاني الدرامي 2020 من خلال مسلسل “الساحر” الذي تشاركه فيه البطولة النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا، والذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.وكشفت الإعلامية زينة يازجي زوجة عابد، عن...

يطل النجم السوري عابد فهد على جمهوره في الماراثون الرمضاني الدرامي 2020  من خلال مسلسل “الساحر” الذي تشاركه فيه البطولة النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا، والذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

وكشفت الإعلامية زينة يازجي زوجة عابد، عن اللوك الذي سيعتمده النجم في المسلسل وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام أكدت فيها أنه مضطر إلى مواصلة التصوير رغم الظروف الصعبة وقالت: “لوازم التحضير في موقع التصوير في زمن الكورونا… الله يحميك حبيبي ويحمي كل الفريق وكل الذين مازالوا مضطرين يكملوا شغلهم في هذه الظروف”.

ويظهر عابد في الصورة وهو يرتدي قناعاً واقياً ضد فيروس كورونا، كما أنه فاجأ جمهوره بظهوره بإطلالة جديدة ومختلفة إذ اعتمد تسريحة السبايكي والشعر الأشقر.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن مدى إعجابهم بـ "اللوك" الجديد الذي اعتمده فهد، مؤكدين أنه وسيم ومتألق كيف ما كان.

يُذكر أن مسلسل "الساحر" من إنتاج شركة I See Media وإخراج محمد لطفي.