في عيد ميلاده الـ44.. قصي خولي يحتفل مع ابنه

لاما عزت   |   1 أبريل 2020

بمناسبة عيد ميلاده الـ44، قرر الممثل السوري قصي خولي أن يشارك جمهوره في إنستغرام بمقطع  فيديو يظهر فيه وهو يحمل ابنه الصغير ويغني له، وعلق عليه قائلاً: “صاروا 44 سنة يا بابا.. بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي.. في مثل فارسي بيقول من ليس له ولد ليس في عينيه نور، وأنت نور عيوني يا ابني".

 

 

وأنهالت التعليقات على الفيديو الذي نشره خولي، إذ هنأه الجمهور في عيد ميلاده متمنين له دوام الصحة والنجاح.

على جانب آخر طرح العديد من النشطاء عدة تساؤلات حول هذا الفيديو، وإذا كان جديداً أم أنه يرجع إلى فترة ما قبل الخلافات بين قصي وزوجته التونسية مديحة الحمداني، التي كشفت عن خلافاتها مع قصي مؤخراً.

وكان الفنان قد أخفى خبر زواجه عن الجمهور، وأعلن في نهاية شهر يونيو من العام الماضي عن قدوم طفله الأول.

وفي نهاية فبراير الماضي، أثارت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي، الجدل في أول ظهور علني لها بسبب تصريحاتها التي اعتبرت صادمة للجمهور. إذ كشفت عن الظلم الذي تتعرض له هي وطفلها بسبب قسوة زوجها وكذبه وإهماله لهما.

 

وكان خولي قد رد في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" على التصريحات التي أطلقتها زوجته ووالدة ابنه الوحيد والذي ضجت بها المواقع الإلكترونية، وأكد أن التونسية مديحة الحمداني هي فعلاً زوجته وأم ابنه، ولكنه طلب عدم الخوض في هذا الموضوع حالياً لأنه أمر شخصي وخاص جداً. وقال قصي: "سأرد وردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير"، وأضاف: "لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".