قفاطين محدودة الإصدار لشهر رمضان المبارك

غانيا عزام  |   4 أبريل 2020

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، تطلق علامة INGIE Paris مجموعة كابسول حصرية من الفساتين الطويلة الرائعة. تم تصميم المجموعة بأسلوب العلامة الخاص المستوحى من تراث المنطقة العريق، وبشكلٍ يتناسب مع ذوق المرأة العربية الرفيع ولا يحيد عن روح العلامة الراقية والأنيقة. تتوافر المجموعة حصرياً في بوتيك INGIE Paris في دبي مول بدولة الإمارات ومول المملكة في الرياض في المملكة العربية السعودية.
تتكون المجموعة من ثلاثة قفاطين بطول ماكسي محدودة الإصدار، كما تتوافر بأربعة ألوان مستوحاة من ألوان الورود الرائجة في ربيع 2020، ويمكن الاختيار بين درجات الباستيل الأنثوية الهادئة مثل الأخضر النعناعي والوردي أو الألوان الأكثر حيوية وجرأة مثل المرجاني والأصفر.

في هذه المجموعة، تدمج INGIE Paris ببراعة بين الأناقة الخالدة والستايل العصري المترف. القصات سهلة الارتداء ومسترخية، وهناك تركيز واضح على الخامات الخفيفة والأحجام الكبيرة المتناسقة. وتماشياً مع بصمتها الخاصة، تمزج INGIE Paris في مجموعة رمضان بين الخامات والطبعات بكل روعة، فنشاهد مثلاً تصاميم الورود على الخامات المقصوصة بالليزر، وتبرز الياقات المنسدلة بشكل طيّات والأكمام الضيقة وكذلك القصات العالية والمحددة عند الخصر، في حين تتزين حواشي الفساتين بالكسرات الناعمة والمتراقصة.
من خلال مجموعة الكابسول الحصرية بشهر رمضان وعيد الفطر، تستكمل إنجي شلهوب المديرة الإبداعية لـ INGIE Paris قصة الحب التي تجمعها بالمنطقة العربية وشغفها بتقديم تصاميم سهلة وعصرية، تجمع بين اللمسات الفرنسية الراقية والتفاصيل الدقيقة التي تراعي ذوق وتقاليد وثقافة السيدات في المنطقة من دون المساومة على الأناقة الرفيعة والرفاهية العالية.