"النحات" و"الساحر" يواصلان الحكاية بجزءٍ ثانٍ

لاما عزت   |   21 أبريل 2020

انتهت شركة I See Media خلال اليومين الماضيين من تصوير الجزء الأول من مسلسلي "الساحر" و”النحات" اللذين تم تصويرهما في بيروت، بعد أن كان قد تم تجميد التصوير بسبب فيروس كورونا المستجد وذلك حفاظاً على صحة الفنانين وطاقم العمل.

وكانت الشركة قد استأنفت التصوير مجدداً بإذن خاص مراعيةً الشروط التي سمحت بها الجهات الرسمية في لبنان، وأنهت التصوير بعد أن ارتأى المنتج إياد الخزوز الاكتفاء بجزء أول من كل عمل في الوقت الراهن حتى لا تتأثر جودة المادة المقدمة بالظروف الراهنة. 

تم التنسيق مع كتاب العملين على نهاية منطقية ومدروسة لكل من الجزأين على أن يتم استكمال تصوير الحلقات المتبقية عند تحسن الأجواء العامة لتعرض في وقت لاحق.

ويشارك في بطولة "النحات" النجم باسل خياط والنجمات أمل بوشوشة وليا بو شعيا وندى أبو فرحات، وهو من إخراج مجدي السميري وكتابة بثينة عوض.

وتدور أحداثه حول "يمن" الذي يقرر إقامة دورة تدريبية في النحت في إحدى الجامعات، مما يضطره إلى ترك والدته والانتقال للعيش في بيت العائلة المقفل منذ وفاة والده. 

أما مسلسل “الساحر” فهو من بطولة النجمين عابد فهد وستيفاني صليبا، قصة سلام كسيري، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار حازم سليمان، ومن إخراج عامر فهد.

تدور أحداث المسلسل حول "مينا"، الذي يجسد شخصيته عابد فهد، وهو رجل ينتمي إلى طبقة شعبية متوسطة تدخله الصدفة إلى عالم الكبار، فيستغل بمساعدة "كارمن"، التي تلعب دورها ستيفاني صليبا، جميع الفرص ويتحكم في مجتمع لا ينتمي إليه، ويصبح سيد اللعبة.

ويضم المسلسل مجموعة من أبرز وجوه الدراما العربية منهم محمد حداقي ورنين مطر ورودريغ سليمان وجورج شلهوب وطارق الصباغ والفنان عبد الهادي الصبّاغ.