رائحة العنبر والجمال

رحاب الشيخ  |   11 مايو 2020

 لأن الجمال قيمة مرتبطة بالغريزة والعاطفة والشعور الإيجابي، ويعطي معنى للأشياء الحيوية، يفسر الأشياء وتوازنها وانسجامها مع الطبيعة، فالجمال ينشأ من تجربة صامتة إيجابية. برع بعض أصحاب المواهب في توجيه مهاراتهم نحو إقامة مشاريع تعبر عن إبداعاتهم عبر منصات «السوشيال ميديا»، ولأن «زهرة الخليج» تهتم بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبالأفكار الجديدة تتيح لهم التعبير عن أنفسهم، بعد أن حصلت مشروعاتهم في هذا المجال على أعلى الأصوات من قراء المجلة كأفضل مشاريع صغيرة ومتوسطة في عالمنا العربي، ضمن مبادرة «زهرة تهتم».


احتياجات الجمال
تتطلع الشابتان الإماراتيتان لطيفة ونورة المنصوري إلى تقديم الأفضل والمختلف في مجال التجميل، لذلك حرصتا على افتتاح صالون تجميل وسبا راقٍ  house of allurespa  في أبوظبي. ومن خلال المشروع يقدم مركز التجميل لزبائنه علاجات للعناية بالجسم والبشرة وتقديم أحدث الأجهزة والعلاجات الفريدة التي تلبي احتياجات الجمال. كما يقدم الصالون خدمات متنوعة لأصحاب الذوق الرفيع، تتضمن خدمات الشعر بجميع أنواعها، المكياج، الأظافر، الحمام المغربي والتركي وتنظيف البشرة، تركيب الرموش وإزاله الشعر.


عطور فرنسية
تصنع الشابة الإماراتية ريم القبيسي، العطور الفرنسية عالية الجودة وتقدم نوعين من العطور، اللون الأخضر يناسب الذوق الشرقي، إذ إن رائحته قريبة من رائحة العود، والأحمر ذات رائحة فرنسية رقيقة هادئة تناسب المرأة العصرية، والرجل الشرقي في نفس الوقت. تبيع ريم منتجاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، انطلاقاً من أبوظبي.


شغف الجمال
الشابة الإماراتية سلامة، بدأت رحلتها مع العطور معتمدة على شغفها الكبير في عالم الموضة والعطور، فقدمت من بنات إبداعها أفخم روائح العطور، متخذة اليعسوب شعاراً لها كدلالة على قدرة الناس على تخطي المحن والشدائد، وهي تقدم مزيجاً من العطور الفرنسية والشرقية في زجاجات صممت خصيصاً، كي تواكب الذوق العام وتتميز منتجاتها بالجودة والفخامة.


تزيين العرائس
تعمل الشابة السورية نديمة الشهيرة باسم نادو، في مجال تصفيف الشعر منذ 13 عاماً، فضلاً عن اهتمامها بمجال تزيين العرائس والذهاب إليهن أينما كن سواء في منازلهن أم في الفنادق التي سيتم فيها العرس، فضلاً عن تقديم جميع خدمات الصالون العادية مثل الصبغات بمختلف ألوانها الحديثة والعصرية المتميزة، لتنافس أكبر الصالونات العالمية حول العالم، انطلاقاً من مقر إقامتها في إمارة دبي.


ورود وفواكه
تقدم الإماراتية منى الجساري أرقى أنواع الزهور التي تتناسب مع جميع الأذواق، ودشنت مشروعها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولديها القدرة على توصيل الزهور إلى جميع إمارات الدولة، وتعمل في تغليف الورود ومزجها بأنواع الفواكه بشكل عصري حديث ومختلف، وتقدم أيضاً اكثر من 35 نوعاً من أنواع الشوكولاتة وأنواع الكيك صغير الحجم والكروسان المحشو بجميع أنواع الحشوات، التي تتناسب مع جميع الأذواق وحسب الأسعار التي يحددها الزبائن ومقدرة كل شخص وتقوم بتجهيز الحفلات والأعراس والمناسبات.