مايا دياب تُغضب سيرين ونجوى، وتُحرج منى أبو حمزة

زهرة الخليج  |   3 مارس 2012

كان مستغرباً اللهجة التي تكلّمت بها سيرين عبد النور خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم في مناسبة إطلاق "روبي" قبل حوالي أسبوع. النجمة اللبنانية التي كانت سعيدة بإطلاق المسلسل، بدت مستاءة عندما سُئلت عما أوردته الصحافة بأنّ المسلسل عرض على ممثلات غيرها. وهنا أجابت: "ما أعرفه أنّ المسلسل عرض عليّ فقط، ولا أعلم عن الأخريات". أما المنتج فبالغ كثيراً بقوله إنّ الدور عُرض على 150 ممثلة قبل أن يستقر على سيرين التي كانت وقتها حاملاً في شهورها الأخيرة. 

ولم يكن المنتج يريد تأخير العمل، فعرض الدور على مايا دياب التي وافقت على تجسيد "روبي" وتم فعلاً تصوير ثلاث حلقات مع مايا. إلا أنّها سقطت في تلك الفترة وكسرت ساقها، مما أدى إلى توقّف التصوير ريثما تتعافى. لكن المنتج كان مستعجلاً وكانت سيرين في تلك الفترة قد وضعت طفلتها، فعاد الدور إليها. لكن يبدو أنّ ذكر أنّ الدور كان لممثلة أخرى وتحديداً مايا دياب، سبّب لسيرين بعض الإزعاج رغم أنّه لم يذكر اسم مايا في المؤتمر. لكن "أنا زهرة" علمت ذلك وراء الكواليس.

من جهة أخرى، تسبّب مايا دياب "الحساسية" لبعض النجمات كونها صارت اليوم من الفنانات اللواتي يشكّلن ظاهرة في الوسط. منذ حوالي أسبوعين، صودف تواجد مايا دياب ونجوى كرم في محلات "آيشتي" للملابس في وسط بيروت التجاري. وبما أنّ "شمس الأغنية اللبنانية" زبونة دائمة، فهي تطلب دوماً من صاحب المتجر أن لا ترافقها العاملات في المحل خلال تجوالها كي تبقى على راحتها وتختار ما يعجبها. وفعلاً، تنفَّذ رغبة نجوى دوماً في حين أنّه عندما حضرت مايا التي هي أيضاً زبونة المحل، تجمهرت حولها العاملات ليساعدنها في اختيار الملابس. وهو الأمر الذي أغضب نجوى كثيراً رغم أنّ الكلّ كان ينفذ رغبتها بعدم الاقتراب منها وإزعاجها. وإذا بها تُرسل شكاوى لصاحب المتجر الذي عقد اجتماعاً أنّب خلاله الموظفات.

يذكر أنّ صحيفة "النهار" اللبنانية ذكرت في ملحقها الفني أنّ مايا تسبّبت بحرج كبير للمذيعة منى أبو حمزة خلال استضافتها منذ حوالي شهر في برنامج "حديث البلد". وبحسب الصحيفة، فإنّه خلال الحلقة، باركت منى لمايا فوزها بلقب النجمة الأكثر جاذبية بحسب استفتاء مجلة "زهرة الخليج"، فردّت مايا على منى قائلة "بس الفرق بيني وبينك انو اللي قلتيه أخد معك جمعة تحضير، أنا بيطلعو معي بطريقة عفوية". هذا الردّ أحرج منى المعروفة بلطفها وذوقها وابتسامتها، فلم تصدر أي رد فعل غاضب، وحُذفت هذه الجملة من الحلقة حتى لا تسبّب مشكلة بين مذيعتي محطة "أم. تي. في" اللبنانية.

المزيد:

رموش مايا دياب تطيح بشفاه هيفا

مايا دياب... "ما يوقع الا الشاطر"

محمد حيفاوي: الموضة اليوم هي إطلالة مايا دياب