لنعومة مرفقيك ورطوبة بشرتك

زهرة الخليج  |   23 سبتمبر 2010

للباحثات عن تأثير جيد وبسعر معقول تسوّق لك أنا زهرة من عالم العناية بالبشرة مجموعة مستحضرات للنعومة المفرقين وتقشير الجلد ورطوبة البشرة.


Soap & Glory
ابتكرت مارسيا كيلجور، التي سبق لها ابتكار مستحضرBliss (و تعيش الآن في لندن) مستحضراً جديداً هو .Soap&Glory وهو عبارة عن تركيبة تقوم على خلط المنتج العطري (Sass) ورغوة الصابون مع إضافة أحد منتجات الترطيب المصممة لتعزيز الجمال، وكل ذلك بسعر معقول. وباختصار، فالمنتج يبعث على الراحة والاسترخاء حين استخدامه، وذلك جرياً على اعتقاد مماثل أن "الضحك من القلب" يجدد الشباب ويطيل العمر.
وتقول كيلجور التي تؤيد دائماً استخدام منتجات الترطيب على أوسع نطاق: "من خلال استخدام Soap & Glory، نهدف أولاً إلى الترفيه قبل كل شيء، أما هدفنا الثاني فهو ابتكار مستحضرات تجميل مميزة توفر الراحة والاسترخاء مما يساعد على تخفيض ضغط الدم ومستوى الإجهاد ويوثق الروابط الاجتماعية ويجعل القلب ينبض بالحيوية".


مستحضر التقشير Body Scrub
سميك رغوي ومنعش جداً. وباستخدامه يمكنك تحويل مرفقيك إلى نعومة الحرير بسرعة مذهلة بعد إزالة الخشونة عنهما. ويضفي بريقاً على مقدمة الساق، ويزيل النتوءات البارزة من على الجزء الخلفي للذراعين.


زبدة الجسم Body Butter
مع دينامكية جديدة ونظام رطوبة متقدم للمساعدة في الحفاظ على الترطيب لفترة أطول، فإن هذه التركيبة الفعالة لترطيب الجسم هي حقاً مميزة حيث تجعلك تشعرين وكأنك تنعمين بإحساس الحرير.
هذه المستحضرات متوفرة فقط فى صيدليات بووتس