ألبوم ديني لخالد سليم بمشاركة الداعية مصطفى حسني

دعاء حسن ـ القاهرة  |   23 سبتمبر 2010

انتهى المطرب خالد سليم من تسجيل ألبوم ديني جديد يتضمن مفاجأة، ألا وهي مشاركة الداعية مصطفى حسني في الألبوم بصوته. ومن المقرر أن يطرح الألبوم خلال عيد الأضحى المقبل.

وأوضح خالد سليم لـ "أنا زهرة" أنّ صداقةً تجمعه بالداعية مصطفى حسني، ويكنّ له كل حب وتقدير. وقال إنّه عندما عرض عليه الفكرة "رحّب بها وقمنا بتنفيذها على الفور".

ويشارك مصطفى بكلمة قبل البدء في غناء كلّ أغنية، سيما أنّ الألبوم يتضمن الكثير من المعاني التي تحث على الإخلاص وحب الله والصداقة، أي يمكن أن نسمّيه ألبوماً دينياً اجتماعياً.

وعن سر اتجاهه في الفترة الأخيرة إلى تقديم الغناء الديني، إذ شارك خلال رمضان بمجموعة من الأدعية الدينية، قال: "الغناء الديني له طعم خاص.

ويجب على كلّ مطرب أن يحرص على تقديمه، ولا أعتبره موضة بقدر ما هو تجربة لا بد من أن يخوضها كل مطرب. وبالنسبة إليّ، قدمت الأدعية وقررت بعدها تقديم ألبوم ديني اجتماعي ذي رسالة هادفة، وليس من أجل الغناء الديني فقط".

يذكر أنّ خالد قام بغناء تتر برنامج الداعية مصطفى حسني "مدرسة الحياة" الذي عرض خلال رمضان. كما قدّم ثلاثة أدعية دينية عُرضت في رمضان على التلفزيون المصري، في أول تجربة له في هذا المجال.