أصالة تسبح عكس التيّار!

زهرة الخليج  |   6 مارس 2012

على رغم حرص العديد من الفنانين على تأجيل إصداراتهم الغنائية بسبب الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية، إلا أن أصالة نصري قررت السباحة عكس التيار. هكذا، أعلنت أنّها ستطرح ألبومها الجديد في بداية شهر أيار (مايو) المقبل.

قرار الفنانة السورية تسبّب في الهجوم عليها عبر صفحات "فايسبوك". انتقد كثيرون إصدارها أغنياتها العاطفية في حين يتساقط عشرات الشهداء في سوريا. بينما تساءل آخرون عن حال أغنيتها "آه لو هالكرسي بيحكي" التي كانت تراجعت عن تقديمها واكتفت بطرح موّالها عبر "يوتيوب". وطالبوها بتقديم الأغنية الثورية وتأجيل ألبومها لغاية توقف النزيف في بلدها وعودة الهدوء والاستقرار إليه.

وكانت صاحبة "سامحتك" انتهت قبل أيام من تسجيل أربع أغنيات من الألبوم الذي سيتضمن عشرة أعمال. وصرّحت بأنها ستكون أغنيات جديدة في مسيرتها الفنية من حيث الألحان وطريقة الأداء.

والأغنيات الأربع هي: "كبرتك علي سيدك" من كلمات محمد جمعة وألحان كريم محسن، و"أنت بجد تجنن" كلمات وائل توفيق وألحان مدين، و"أساسي" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان صلاح حسين، و"سابني" كلمات عبد الحميد حباك وألحان إيهاب عبد الواحد.

ويتضمن الألبوم أغنية من ألحان حسام حبيب الذي يقوم بالإشراف والتعاون معها إلى جانب شقيقها أنس وزوجها طارق العريان. كما تتعاون مع الموزعين طارق مدكور، وحسن الشافعي، وأحمد ابراهيم، وأسامة عبد الهادي واللبناني هادي شرارة.

من جهةٍ أخرى، تأكدت مشاركة أصالة في الدورة 11 من مهرجان "موازين" التي ستنطلق في المغرب في نهاية أيار (مايو). وتحيي أصالة الحفلة الثانية من السهرات العربية إلى جانب كل من وائل كفوري، وشيرين عبد الوهاب، وليلى غفران،  ونانسي عجرم، والشاب خالد.

كما يستضيف المهرجان عدداً من النجوم العالميين من بينهم ماريا كاري، ومغني الراب بيت بول، والفريق العالمي "Scorpions" والمغنية الأميركية غلوريا غاينور. ومن المتوقّع مشاركة نجمة "أراب آيدول" دنيا بطمة.

المزيد:

الإثارة مستمرّة مع... أصالة!

أصالة تصالح رامي صبري في الفالنتاين