احصلي على مكياج وعناية بالبشرة في آن واحد مع مجموعة ’آيجلس إلكسير‘ من "ماكس فاكتور"

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

إدراكاً منها لحاجات النساء في مقاومة علامات التقدم في السن أطلقت "ماكس فاكتور" مجموعة " آيجلس إلكسير " (Ageless Elixir) المبتكرة ذات الأداء الفائق من كريم الأساس وملون الشفاه والتي طُورت للمرأة العصرية التي تطمح لبشرة خالية من العيوب من خلال الحماية ودون عناء، وتقوم المجموعة بتبسيط نظام الجمال اليومي بالنسبة للمرأة.

 

وقالت جويل ماردينيان، مديرة الإبداع الإقليمية لـ"ماكس فاكتور": "ينبغي أن تُشكل هذه المجموعة حجر الأساس لأي مجموعة تجميل نسائية لأنها تغطي أساسيات  الجمال، فإن كريم الأساس والسيروم "آيجلس إلكسير 2 في1 فاونديشن أند سيروم" (Ageless Elixir 2-in-1 Foundation and Serum) يمنح تغطية ناعمة للحصول على بشرة خالية من العيوب، فيما يقوم أحمر الشفاه "كولور إلكسير ليبستيك" (Color Elixir Lipstick) بالترطيب وينعم ويطري الشفاه ليمنحها مظهراً شابا ومثيراً".

 

وأضافت:" تملك المرأة المشغولة اليوم الحق في أن تكون مميزة في المستحضرات التي تختارها، فيما تبسط هذه المجموعة من مشكلة معالجة علامات التقدم في السن بأقل عناء".

 

وبالنسبة للعديد من النساء فإن كريم الأساس والسيروم يمثل حلاً ثورياً للحصول على بشرة شابة صحية المظهر اليوم وغداً، فإن كريم الأساس يفيد في إعطاء بشرة شابة بشكل فوري اليوم، فيما يعمل السيروم على حماية وإبراز  البشرة الجميلة غداً.

إن سر كريم الأساس يكمن في تركيبة ’إلكسير‘ المزوجة جيداً والخالية من الزيوت، والتي تساعد على:

 

1-      منح تغطية فورية عن طريق الأصباغ المعالجة

 

2-      تحسين الدرجة اللونية للبشرة عبر حماية وترطيب البشرة، والحماية من الأشعة فوق البنفسجية لمنع عودة التصبغات اللونية المرتبطة بالتقدم في السن.

 

للمزيد:

 

تعرفي إلى 8 صيحات لمكياج ربيع 2012

فنانات بمكياج باربي