منظم الأعراس طوني بريص يخبرك عن زفاف ربيع 2012

زينب الديراني / 2012-03-07T04:00:00Z / Published in مجتمعك
منظم الأعراس طوني بريص يخبرك عن زفاف ربيع 2012

بما أنه لم يبق سوى أيام على بداية فصل الربيع، إلتقينا منظم الأعراس طوني بريص للتعرف إلى تفاصيل زفاف هذا الموسم والإستفسار عن بعض نقاط التجهيز للفرح المهمة: 1- بعد تحديد يوم الزفاف، ما هي الخطوة الأولى التي يجب أن يقوم بها العروسان بالنسبة إلى...

بما أنه لم يبق سوى أيام على بداية فصل الربيع، إلتقينا منظم الأعراس طوني بريص للتعرف إلى تفاصيل زفاف هذا الموسم والإستفسار عن بعض نقاط التجهيز للفرح المهمة:

 

1- بعد تحديد يوم الزفاف، ما هي الخطوة الأولى التي يجب أن يقوم بها العروسان بالنسبة إلى التنظيم؟

بعد تحديد يوم الزفاف، يتوجب على العروسين تسليمنا كل تفاصيل الفرح من أصغرها إلى أكبرها عبر جلسات حوار نتعرف خلالها إلى شخصية العروس وشريكها. وعلى ضوء ذلك، يتقرر شكل الحفل وصورته.

 

2- زفاف ربيع 2012، كيف يراه طوني بريص؟

عصري مختلف عن باقي السنوات. لم يعد النمط الكلاسيكي هو المسيطر على حفلات الأعراس إن من ناحية الورود أو زينة الصالات. يمكن القول بأنّ جميع القواعد قد تبدلّت هذه السنة.

 

3- ما هي الألوان الأكثر رواجاً لزينة الزفاف في هذا الموسم؟

قد يفاجأ البعض، لكن الأصفر سائد جداً هذا الموسم بالنسبة إلى زينة الأعراس. أيضاً لا نستطيع التخلي عن الأبيض الذي ما زال رائجاً. ويمكنني القول بأنّ لكل فصل وحياً خاصاً بي أجسّده في زينة مميزة.

 

لا لتقليد أعراس المشاهير

4- ما هي أهمية خبرة منظم الأعراس بالنسبة إلى نجاح أو فشل حفل الزفاف؟

لا أوافق على كلمة منظم أعراس لأنّني أخلق وأستوحي وأجسد فكرة الزفاف من خلال معايير عدة أطبقها بحسب فصول السنة. الزفاف حدث قد يمر بطريقة طبيعية وعادية. ولذلك، فمهمّتي أن أجعله يوماً مختلفاً عن غيره.

 

5- هل تلاحظ توجه العديد من العرائس إلى تقليد أعراس المشاهير؟

كل زفاف صورة عن ذوق العروس وشخصيتها. لا يمكنها تقليد أو نسخ فكرة معيّنة كما هي. لكن نستطيع أن نعمل على أفكار قد تكون رأتها وأُعجبت بها في أحد الأعراس العالمية أو العربية الكبرى، شرط تغييرها وتعديلها بحسب ما نراه مناسباً. إلا أنّني عموماً أخالف فكرة تقليد أعراس المشاهير.

 

6- بماذا ينفرد طوني بريص عن غيره في مجال تنظيم الأعراس؟

غيّرت بعض القواعد في مجال عملي. على سبيل المثال، يمكن أن أُجهز أحد الأعراس من دون إستعمال الورود وإستبدالها بزينة مُبتكرة وعصرية للكراسي والطاولات وتجسيد أدق التفاصيل بطريقة حرفية ويدوية.

Tagged under: