ريما فقيه تزور لبنان

ريما فقيه تزور لبنان

بدعوة من لجنة ملكة جمال لبنان، تصل إلى بيروت في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ملكة جمال الولايات المتحدة ريما فقيه.ريما اللبنانية الأصل، المولودة في بلدة صريفا الجنوبية عام 1985، كانت قد انتخبت كملكة جمال ولاية ميشيغان حيث انتقلت وأهلها للعيش، قبل أن تتربع...

بدعوة من لجنة ملكة جمال لبنان، تصل إلى بيروت في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ملكة جمال الولايات المتحدة ريما فقيه.

ريما اللبنانية الأصل، المولودة في بلدة صريفا الجنوبية عام 1985، كانت قد انتخبت كملكة جمال ولاية ميشيغان حيث انتقلت وأهلها للعيش، قبل أن تتربع على عرش الجمال الأميركي في أيار (مايو) 2010.

تعود ريما فقيه إلى بلدها الأم الشهر المقبل، ترافقها رئيسة لجنة ملكة جمال أميركا، السيدة باولا شوغرت، وعدد من مسؤولي اللجنة الذين يعولون على هذه الزيارة المنتظرة منذ أشهر، ويعتبرونها كرحلة العودة إلى الموطن الأول.

ولم تخف اللجنة الأميركية لهفتها لزيارة بلد الأرز بعدما كانت قد طرحت على رئيس لجنة ملكة جمال لبنان، السيد أنطوان مقصود، دراسة فكرة استضافة لبنان لحفلة انتخاب ملكة جمال الكون في المرحلة المقبلة على اعتبار أن ملكية لجنتي ملكة جمال أميركا وملكة جمال الكون هي مشتركة.

ينتظر ريما فقيه جدول أعمال حافل تنسقه المسؤولة الإعلامية في لجنة ملكة جمال لبنان، سالي موسى حجار، ويتضمن زيارة المسؤولين الرسميين في لبنان إضافة إلى مؤتمر صحافي، وسلسلة من الخطوات الداعمة للبيئة وللمعالم السياحية والتاريخية في لبنان، وعدد من النشاطات الخيرية، ولقاءات توعية، وإرشاد مع شرائح مختلفة من المجتمع اللبناني.