ما رأيكم بصوت شجون الهاجري؟

زهرة الخليج  |   8 مارس 2012

ازدادت أخيراً الإنتقادات التي تطال شجون الهاجري وصوتها، خصوصاً بعدما كثرت إطلالاتها كمغنية في الإعلانات التجارية. وازدادت الدعوات التي طالبتها بالتوقّف لأنّ صوتها متواضع جداً وفق ما قال روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

لكنّ الفنانة الكويتية تجاهلت هذه الانتقادات عبر حسابها على «تويتر»، خصوصاً أنّها لا تستطيع التوقّف بسبب العقد «الاحتكاري»  الذي وقّعته مع الشركة التي تنتج إعلاناتها، وترعى صفحتها الرسمية وأغلب مسرحياتها.

ويأتي ذلك بعدما نشرت «أنا زهرة» تقريراً عن نية الهاجري دخول عالم الغناء من خلال سينغل، في خطوة رحّب بها محبوها  وجمهورها، وخصوصاً مع توافر عدد من الأغنيات الجاهزة التي تنتظر تركيب صوتها عليها.

وتزامنت هذه الإنتقادات مع تداول الجمهور صورة حديثة لـ «شوجي» تجمعها بوالدها الذي تماثل للشفاء بعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة أربكت حياة الفنانة العملية والإجتماعية. إذ تزامنت مع تصوير مشاهدها في مسلسل «مذكرات عائلية».

وفي السياق عينه، تردّد أنّ هناك عقداً احتكارياً آخر وقعته الهاجري مع المنتج الكويتي باسم عبد الأمير، وخصوصاً أنّه أنتج أغلب مسلسلاتها في الفترة الأخيرة. غير أنّ عبد الأمير نفى ذلك، مؤكداً أنه لم يتحكرها، لكنّه يكثر تعاونه معها بسبب «موهبتها»  وشخصيتها التي تناسب أغلب النصوص التي أنتجها.