كلوديا شيفر من عارضة إلى مصمّمة أزياء

كلوديا شيفر من عارضة إلى مصمّمة أزياء

يبدو أن كلوديا شيفر تسير على خطى كيت موس. العارضة الألمانية الأربعينية تنوي اليوم إطلاق مجموعتها الخاصة من الثياب بعدما سبقتها موس إلى ذلك. وقد أعلنت شيفر أنّها وقّعت عقداً لتصميم مجموعتها الخاصة من الألبسة وهي تستعد لإطلاق المجموعة في الشهر المقبل....

يبدو أن كلوديا شيفر تسير على خطى  كيت موس. العارضة الألمانية الأربعينية تنوي اليوم إطلاق مجموعتها الخاصة من الثياب بعدما سبقتها موس إلى ذلك. وقد أعلنت شيفر أنّها وقّعت عقداً لتصميم مجموعتها الخاصة من الألبسة وهي تستعد لإطلاق المجموعة في الشهر المقبل. وبدت العارضة التي أذهلت العالم بجمالها في التسعينيات واثقة من نفسها. إذ قالت إنّ مجموعتها ستكون متوافرة في الأسواق بدءاً من العام 2011. وكانت شيفر بلغت ذروة نجاحها في عالم عرض الأزياء خلال التسعينيات، فتصدّرت بحسب الإحصاءات 500 غلاف مجلّة، وصارت إحدى أنجح العارضات، خصوصاً أنّ العالم شبّهها بنجمة الإغراء مارلين مونرو.


وقد أرادت شيفر (1970) أن تصبح محامية، لكنّ حياتها انقلبت رأساً على عقب في ذلك اليوم من عام 1987، عندما شاهدها مايكل ليفاتون مدير وكالة Metropolitan Model Agency في مدينة دوسيلدورف الألمانية ووقّع معها عقداً على الفور لتصبح عارضة أزياء.

مواضيع ذات صلة :

كلوديا شيفر تنجب طفلتها الثالثة وتستعيد رشاقتها

كلوديا شيفر وصداقة العمر بمواصفات إيطالية