من العناية إلى الماكياج..برنامج لبشرتك من Dior

زهرة الخليج

  |   7 أكتوبر 2010


للعناية ببشرتك تسوّق "أنا زهرة" لك مجموعة "Capture Totale" من ديور Dior.
وتعدّ المجموعة برنامجاً جمالياً متكاملاً لإعادة شباب البشرة ابتداءً من العناية بالبشرة ووصولاً إلى الماكياج.


جمعت المجموعة العديد من المستحضرات في برنامجها، لتضمن نجاحاً في ما تصبو إليه من إطلالة تمتد من العينين وحتى العنق. وفي كل وقت من العناية النهارية وحتى الليلية. وكذلك ضمّ البرنامج مستحضرات الماكياج الأساسية التي تمس البشرة مباشرة مثل كريم الأساس والبودرة.


أمّا النتائج الأساسية التي يسعى هذا البرنامج لتحقيقها على بشرتك، فهي تجديد الخلايا، إعادة الإشراق لها، التخفيف من التجاعيد، النضارة التي ستلاحظينها مع الاستخدام المنتظم للمستحضرات لمدة شهر على الأقل.


فمع مصل الأساس"Fond de Teint Sérum" توفر المجموعة للنساء ماكياجاً ذي معايير عالية يجمع بين محاربة علامات التقدم بالسن و تقنية سوائل الصبغيات البلورية من أجل بشرة متوهجة.


كما تضم المجموعةSoin Regard Multi-Perfection ، ويقوم هذا السائل المصحح الخاص بمحيط العينين بإعادة هيكلة و تألق هذه المنطقة الحساسة من الوجه.


وكذلك هناك سائل Soin Finition Lumière Multi Perfection الذي يغلّف البشرة بطبقة ناعمة و مترفة من أجل مظهر ناعم جميل و فوري.


وبالطبع المقشر Peeling Lumière الذي يخلص البشرة من الطبقة الباهتة والجلد الميت.وهو عبارة عن مستحضر غسول لدقيقة واحدة، يبدد الطبقة القاتمة التي تغطي البشرة و يساعد على تجدّدها.

مواضيع ذات صلة

السيدة ديور بالأحمر

كنز الذهب الأخضر من شانيل


امرأة لانكوم نسيت أن تكبر

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث