تدليك القدمين بالألماس الأسود الآن في دبي

زهرة الخليج

  |   11 أكتوبر 2010


أعلن فندق أتلانتس النخلة عن قيام الخبير باستين غونزاليس، المشهور عالمياً بحرفيته العالية واهتمامه البالغ برعاية الأقدام وبـما يسمى ‘Foot virtuoso’، بإطلاق مجموعته المسماة Révérence de Bastien 2010 Lacquer Colour Collection و “Black Diamond Scrub” لتدليك الرجلين بالألماس الأسود، وذلك في منتجع أتلانتس، النخلة.
وصرح باستين غونزاليس " أنا مسرور لاختياري منتجع أتلانتس، النخلة لاطلاق مجموعتي، حيث أعتبره مكانا مثاليا لتجربة منتجاتي وعلاجاتي". وأضاف "تحب النساء طلاء أظافرهن، ولكن ما لا تعلمه معظمهن أن المواد الكيميائية التي تحتويها معظم أنواع طلاء الأظافر مثل التولوين و الفورمالدهايد و DBP، تعمل على تجفيف الأظافر ويمكن أن تؤدي إلى تغير اللون والتقشر والتكسر. لست ضد استخدام طلاء الأظافر ولكن ضد الاستخدام المتواصل له. ولهذا قررت ابتكار مجموعتي الخاصة والعمل على تطوير ألوان خالية تماما من المواد الضارة".


وتتألف مجموعة Révérence de Bastien 2010 Lacquer Colour Collection من 16 لون تتضمن 4 درجات مختلفة من اللون الأحمر و 5 درجات مختلفة من اللون الزهري، جميعها خضعت لاختبارت عدة، وتتميز بدوام اللمعان وبتركيبة سلسة وسائلة.
وأطلق باستين أيضاً منتج تدليك القدمين بالألماس، النخلة. وتتكون مادة التدليك المعدنية الرغوية من جزيئات الألماس الأسود والرمال البركانية السوداء، ليكون بذلك تقشيراً طبيعيا قوياً للقدمين، مما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ليجعلها في النهاية ناعمة و ذات ملمس حريري.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث