كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها في مهرجان طرابلس

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها في مهرجان طرابلس

افتتحت كارول سماحة مهرجان طرابلس الذي انطلق مساء الرابع والعشرين من تموز (يوليو) في "معرض رشيد كرامي الدولي" في شمال لبنان.وتزامن انطلاق المهرجان مع عيد ميلاد المغنية اللبنانية، حيث فاجأها الجمهور عند انتهاء الحفلة بحمل عشرات الشموع المضاءة، ومفرقعات...

افتتحت كارول سماحة مهرجان طرابلس الذي انطلق مساء الرابع والعشرين من تموز (يوليو) في "معرض رشيد كرامي الدولي" في شمال لبنان.
وتزامن انطلاق المهرجان مع عيد ميلاد المغنية اللبنانية، حيث فاجأها الجمهور عند انتهاء الحفلة بحمل عشرات الشموع المضاءة، ومفرقعات انطلقت من على المسرح عقب افتتاح كارول للحفلة بأغنيتها "ما بخاف". ما جعل وقع المفاجأة مؤثراً جداً فيها.
وبدت منفعلة حين غنّى لها الجمهور "سنة حلوة"، وأعربت عن سعادتها باستقبال عام جديد في حياتها مع جمهورها ونادي معجبيها الذي كرّمها بدرع حمل عبارة "ملكة قلوبنا " كما حمل أيضاً لقباً لطالما أرفقوه باسمها وهو "ملكة المسرح".
غنت كارول على مدى ساعتين وتواصلت مع الجمهور من خلال أغنيات ألبومها الجديد وأغنيات من أرشيفها الفنيّ. ورافقها عزفاً فرقتها بقيادة المايسترو محمود عيد.
يذكر أنّ سماحة تتابع أنشطة الصيف الفنية من خلال حفلات، وأفراح بين لبنان ومصر والمغرب. كما تلتقي جمهورها في سوريا في ختام "مهرجان قلعة الحصن" في الخامس من شهر آب (أغسطس).