"صولا" أصالة يُنعش "قانون كيفك"

زهرة الخليج  |   19 مارس 2012

تمكّنت أصالة نصري من إنعاش الطلب على ألبومها "قانون كيفك" بعد نجاح برنامجها "صولا" الذي حظي بمتابعة كبيرة في الخليج العربي، بسبب تميزه وبساطة الفنانة السورية في الحوار مع ضيوفها من دون تكلف، على عكس زميلاتها اللواتي سرن على خطواتها.


ألبوم "قانون كيفك" الذي صدر من حوالي عام، لم يحظَ بشعبية واسعة على عكس الأيام الحالية، وخصوصاً في الكويت والسعودية ويليهما الإمارات، بحسب ما قال مراقبون لـ "أنا زهرة". وتابعوا أنّ الطلب على الألبوم ازداد كثيراً في الوقت الحالي كأنّه صدر للتو، حتى أنّه دخل في منافسة كبيرة مع الألبومات الحديثة.


وعلمت "أنا زهرة" من متعهدي حفلات في دول خليجية أنّ هناك طلباً كبيراً على الفنانة السورية في عدد من الحفلات هناك. غير أن أصالة اعتذرت عن عدم إحياء الكثير منها بسبب الظروف السياسية التي يشهدها بلدها.
وسط ذلك، استغرب العديد من المراقبين عدم حصول أصالة على جائزة أقوى النساء في الشرق الأوسط، وخصوصاً أنها تستحق هذه الجائزة، و"ما قدمته تجاه ثوار بلادها" على خلاف بعض الأسماء التي لم تقدم شيئاً. ما جعل جمهور الفنانة السورية يصف الجائزة بالـ "مجاملة" وأنّ عدم حصول فنانته عليها غير مؤثر.