ألوان الموكا لشعر سمراوات الخليج

زهرة الخليج  |   14 أكتوبر 2010

صحيح أن المرأة العربية تلاحق تطورات الموضة العالمية لتبقى طلتها منسجمة مع أحدث التوجهات إلا أنها تتمسك أكثر بحضارتها التي انبثقت عنها ملامحها وسماتها الشرقية. فمن خلال حرصها على الاعتناء بشعرها وبميزة مظهره، تبحث المرأة العربية السمراء عن أكثر الألوان تناغماً مع شخصيتها ولون بشرتها.

 


الآن تقدم شركة Matrix ألواناً جديدة تعرف بـ "سر الموكا" أو Mocha Mystique. استوحت "ماتركس" تقنيات صبغة "سر الموكا" وظلالاتها الذهبية الجديدة من التفاصيل الرفيعة للهندسة المعمارية الراقية لقصور العالم التي ألقت بظلالها وأثرها على التصميم الحديث. كما استلهمت ماتركس هذه الألوان من ما وراء العصرية للموضة الخلاقة من مومباي إلى مراكش التي أبهرت عروض الأزياء بصيحات زخرفية، هذا بالإضافة إلى نكهات من أركان العالم المنسية وصولاً إلى موجات المطابخ الحارة.

 


اثنان من ظلال موكا الجديدة 6MG أي الأشقر الغامق و 7MG أي الأشقر المتوسط تقدمهما ماتركس من "سوكولور. بيوتي". هو لون كريم دائم تم تصميمه مع تركيبة زيت السيرا الملطفة والمتقدمة وخفيفة الوزن تحتوي على سيراميد لتحسين تماسك السطح، وبولميرات هيكسافورس لتقوية طبقة الكورتكس الداخلية، وزيت جوجوبا الطبيعي لتغذية الشعر. وتمنح تكنولوجيا كلرجريب دايز الحائزة على براءة الإختراع لوناً يدوم طويلاً وغنىً ولمعاناً مصقولاً.

 


إلى جانب خدمة الصبغ مع سر الموكا، تقدم صالونات "ماتركس" لعميلاتها في منطقة الخليج العربي عناية إضافية معززة بالزيت مع مرطب سيرا-أويل الذي من شأنه تحسين سلامة سطح الشعر وفروة الرأس والألياف وإعطاء بنية قوية للشعر مع تكييف بدرجة عالية يدوم من لون إلى لون.

 

مواضيع ذات صلة:

أحدث أجهزة تصفيف الشعر
نصائح ذهبية لحماية الشعر عند تجفيفه