هدى صلاح توقف تصوير "مليحة" من أجل خادمتها "الوحيدة"

زهرة الخليج  |   27 يوليو 2010

تستعدّ هدى صلاح لخوض تجربة جديدة في التمثيل من خلال تونس الخضراء بعدما قدمت أعمالاً عديدة للتلفزيون الخليجي. المسلسل التونسي الاجتماعي يحمل عنوان "مليحة" وسيعرض في رمضان على قناة "تونس".
الممثلة التونسية أوضحت لـــ "أنا زهرة": "قدمت الكثير من الأعمال والمسلسلات للتلفزيون الخليجي، لكنّني هذا العام سأحصر نشاطي بتجربة عرضت علي في بلدي الذي وجد أنّه من أبسط حقوقه أن تشاركه ابنته بطولة هذا المسلسل". وتابعت شارحةً دورها في العمل: "أجسّد شخصية جديدة في مضمونها. شخصية قوية تؤثر في أحداث المسلسل من بدايته إلى نهايته. في العمل، لدي حبيب لا يرغب في الزواج بي، حتى أنهيتُ علاقتي به. وصديقتي في المسلسل تحبّ شخصاً أعجبت به لكنّني صدمت حين عرفته عن كثب. يتضمن المسلسل الكثير من قصص الاحتيال المختلفة، ودخلنا الشهر الرابع في التصوير، ولن أتحدث أكثر حتى لا أحرق الفكرة".


يُذكر أنّ هدى تخوض أيضاً تجربة التقديم الإعلامي عبر برنامج "خمسة" الذي يعرض على قناة "دبي". وعنه قالت: "وجد تلفزيون "دبي" أنه يحتاج إلى برنامج يعكس صورة الشباب ويمسّ مشكلاتهم. هكذا، تم اختياري مع باقي طاقم العمل من إعلاميين وإعلاميات، على أساس أنّنا شخصيات مختلفة. البرنامج لا يحتوي على مونتاج، ونحن مَن نعدّه بأنفسنا، ونتناقش في مواضيع مفتوحة، وهو يعرض في السابعة من مساء كل بتوقيت دبي".
وختمت بهدى حديثها بأنّها مضطرة لوقف تصوير "مليحة" لأيّام، إذ ستعود الى دبي بعدما تلقت مكالمةً من خادمتها، شاكيةً الوحدة! تبتسم هدى متابعةً: "ثمة علاقة جميلة مع خادمتي التي أتشارك معها الحياة كأي انسان لديه مشاعر وأحاسيس".