احصلي على عيون نجمات هوليوود الساحرة

زهرة الخليج  |   22 أكتوبر 2010


احصلي على رموش أطول مع "هايبرلاش" HYPERLASH
تمنحك هذه الماسكارا ذات الكثافة العالية رموشاً أطول تحددها وتكبر من حجمها. احصلي من خلال "هايبراش" Hyperlash على رموش مليئة، مرفوعة ومن دون تكتل مع الفرشاة المزدوجة الفريدة والمرنة ومشط الاستعمال. استخدمي جانب الفرشاة لتعززي وتزيدي كثافة الرموش، ثم استخدمي جانب المشط لتحديدها وزيادة من طولها. تساعد الببتيدات والمواد المضادة للأكسدة المشتقة طبيعياً على حماية وترميم الرموش، بينما تخلق الصبغات الغنية ظل حالك السواد ليعطيك مظهراً مثيراً جداً.

 


نصائح الاستعمال:
استخدمي جانب الفرشاة لتعززي وتزيدي كثافة الرموش، ثم قومي باستخدام جانب المشط لتحديدها وزيادة من طولها.

 


احصلي على حواجب محددة تماماً مع "براو تك تو جو" BROW TECH TO GO
احصلي على حواجب مصقولة تماماً وبسرعة! إن قلم "براو تك" BROW TECH متوفر الآن في نسخة محمولة ومناسبة للسفر. يتضمن القلم مزدوج الأطراف قلماً ذات زاوية ومقاوم للتلف خاص لعملية تعبئة وتحديد دقيقتين وجل ناعم مع فرشاة الحواجب لتثبيت الحواجب تماماً في مكانها. يحتوي القلم والجل على فيتامين (E)، كما يحتوي القلم على فيتامين (C) مما يجعله قلم ماسكارا مضاد للأكسدة، كما يحتوي الجل على الجوجوبا التي تساعد على ترطيب الحواجب.

 

نصائح الاستعمال:
استخدمي القلم ذات الزاوية لعملية تعبئة وتحديد الحواجب، ومن ثم مرري لمسات من الجل على الحواجب لتحصلي على حواجب مصقولة تماماً.

 


تتوفر منتجات "سماش بوكس" Smashbox لدى المحلات التالية: "ساكس فيفث أ?ينيو" Saks Fifth Avenue و"وجوه" Faces و"أريج" Areej و"سيفورا" Sephora ولافاييت" Lafayette.

 

المزيد:

احصلي على عيون نجمات هوليوود الساحرة

القطط والأرانب تدخل عالم الموضة