مجموعة سخية ومغرية من الماكياج للأعياد

زهرة الخليج  |   25 أكتوبر 2010

لموسم الأعياد للعام 2010، استوحت Clarins إلهامها من حقبة الباروك لتقدم BAROCCO مجموعة متنوعة تجمع أروع وأفخر التركيبات إلى جانب العلب الأكثر أناقة.


وقد أدى هذا الإلهام إلى ابتكار أربع نسخ محدودة، وهي مجموعة من الماكياج المغري والغامض التي تحتفي بالمرأة كل يوم وتحتفل بتفردها اللانهائي.

البودرة

بودرة ذات نعومة مذهلة وخفة لا تضاهى وزخارف جميلة، تأتي باللون المشمشي المائل للوردي على خلفية من اللون الرملي. وتعتبر الدرجتان اللونيتان مثاليتين لإضاءة الوجه أو إضافة اللمسات غير اللامعة إلى البشرة.

تأتي البودرة في علبة جميلة مطلية باللون الأسود وذات غطاء ذهبي وزخارف سوداء جميلة، توضع في حافظة من المخمل الأحمر الجذاب.


بودرة ذهبية لامعة للوجه والعنق

داخل علبة أنيقة للبودرة باللون الأسود والذهبي ، مزينة بالزخارف وبقطع صغيرة من اللآليء الذهبية، تغطيها اسفنجة سوداء جميلة لتوزيع البودرة. وبمجرد فتح العلبة، يبدأ السحر ..

وبلمسة خفيفة من الاسفنجة تنطلق البودرة الناعمة الخفيفة التي تنسجم مع البشرة بشكل جميل جداً لتزيد من جمالها بفضل الانعكاسات المتلألئة التي تنشأ عن تعرض البودرة للضوء.

ثلاثة درجات لعيون جذابة

مجموعة من ثلاث درجات لونية صممت لتمنح العينين لمسة جذابة من الضوء والظل وتخلق الإطلالة الدخانية وشكلاً مختلفاً لكل من الليل والنهار. ضعي حدود إبداعك بنفسك!


يمكن مزج التركيبة التي تتميز بنعومة فائقة وسهولة الاستخدام من خلال وضعها في طبقات أو دمج جميع الدرجات معاً بما يناسب مزاجك، للحصول على نتيجة رائعة وساحرة في كل مرة.

أبدعي باستخدام اللمسة البرونزية لإبراز العينين، أو الأسود لتحديد الجفنين أو الذهبي الحيوي الراقي لجذب الضوء وإبراز اللونين الآخرين.

يأتي هذا الثلاثي المذهل في علبة سوداء مستطيلة وأنيقة ذات غطاء باللون الذهبي الفاتح مزين بالزخارف الجميلة.

كما تحتوي العلبة على إكسسوارات بالغة الأهمية لإتقان زينة العين على أتم وجه: مرآة كبيرة وفرشاة أسفنجية ثنائية الأطراف، إحداهما لوضع الظل ومزجه، والأخرى تتمتع بشكل خاص للمزيد من الدقة في وضع المسحوق على انحناءات العين وخط الجفن.

الشفتان
Rouge Prodige

تشكل الأقمشة المخملية الأرجوانية التي تعود إلى حقبة الباروك مصدر الإلهام للألوان الراقية الجذابة والعميقة لأحمر الشفاه هذا. فهو لون جديد من مجموعة Rouge Prodige يتمتع بتركيبة غنية ويجمع بين ثبات اللون لفترة طويلة واللمعان الرائع والراحة التامة.

كما أن العلبة الأنيقة بالذهبي الفاتح والمزينة بزخارف سوداء تجعل منه قطعة جميلة تفتخر أي امرأة بحملها في حقيبتها.