باث & بودي وركس لأول مرة في دبي

زهرة الخليج  |   28 أكتوبر 2010

تنطلق باث & بودي وركسBath & Body Works في أسواق الشرق الأوسط هذا الخريف، عبر افتتاح ستة محلات في المراكز التجارية الرئيسية في دبي والكويت. وهو الافتتاح الأول لهذه العلامة خارج أمريكا.

 

وقد كان أول افتتاح لأول محلات باث & بودي وركس في مردف سيتي سنتر بدبي، ويليه افتتاح محلين في الكويت في مجمع الأفينيوز ومارينا مول بتاريخ 9 و10 نوفمبر (تشرين ثاني). وستشهد دبي أيضاً افتتاح ثلاثة محلات في شهر ديسمبر (كانون أول) في مول الإمارات ودبي مول وابن بطوطة مول.

 

وتشتمل مجموعة باث & بودي وركس على مستحضرات حصرية من ضمنها مجموعة ”Signature Collection” وهي تضم العطور الشخصية إضافة إلى الروائح المعطرة للجو من ابتكار شركة Slatkin & Co.، العلامة التجارية المتميزة التي ابتكرها خبير العطورHarry Slatkin .

 

كما تتوفر أيضاً مجموعة كبيرة من المستحضرات المعقمة التي تجمع بين الحماية من الجراثيم والروائح المنعشة، ومستحضرات العناية الشخصية من علامة C.O.Bigelow التي تتمتع بأكثر من 170 عاماً من الخبرة. بالإضافة إلى مجموعة "Aromatherapy" التي تستخدم الزيوت العطرية لتعزيز الشعور بالراحة، ومجموعة True Blue Spa الغنية بمكونات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.