لهذه الأسباب تأجّل ألبوم ميريام عطا الله

ياسر المصري - دمشق  |   3 أبريل 2012

رغم انتهائها من تسجيل العديد من الأغنيات الجديدة، إلا أنّ  ميريام عطا الله قرّرت تأجيل طرح ألبومها الجديد لغاية عودة الهدوء والاستقرار إلى سوريا والعالم العربي.

 

وقد اختارت الفنانة السورية التأجيل بسبب الأحداث الساخنة التي تشهدها الساحة العربية وأدّت إلى ركود الساحة الفنية وتقلص الإنتاج الغنائي.

 

ويتضمن ألبوم خريجة «ستار أكاديمي» تسع أغنيات تتنوع بين اللهجة المصرية واللبنانية ويغلب عليه الطابع المصري. ومن بين الأغنيات التي ستقدمها «قلبي محتار»، و«أحب تاني»، و«حاكيني»، و«خداع»، و«مع السلامة» و«بعيد عني»، إضافةً إلى أغنيتين باللهجة البيضاء هما «أمان» و«مالمع».

 

وتتعاون ميريام في ألبومها مع عدد من الشعراء منهم أحمد ماضي، وأمير طعيمة، وأنور مكاوي، وصفوح شغالة. ومن الملحنين تعاونت مع رياض الهمشري، ومحمود عيد، وفاروق الجزايري، وهيثم زياد ومهند مشلح.

وسيترافق صدور الألبوم مع كليب جديد يتوقع أن يحمل توقيع المخرجة رندلى قديح التي تعاونت سابقاً مع ميريام في كليبها «آمان».

 

من ناحية ثانية، لم تحسم ميريام بعد قرارها في الأعمال الدرامية التي ستطلّ من خلالها على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل.

 

وكانت ميريام قد أطلّت في رمضان الماضي من خلال أربعة مسلسلات شاركت في بطولتها هي: «صبايا3» مع ناجي طعمي، ووقفت أمام أيمن زيدان في «يوميات مدير عام2» مع زهير قنوع. كما شاركت في «في حضرة الغياب» الذي تناول سيرة الشاعر الراحل محمود درويش، فضلاً عن تجسيدها شخصية فتاة شامية في مسلسل «الزعيم» الذي ينتمي إلى دراما البيئة الشامية.

 

المزيد :

 

ميريام عطا الله من نيجيريا: أعشق البحر وأخاف منه!

 

ميريام عطا الله: أعشق "الحراق بأصبعو"... وأجيد إعداد المحاشي و"الملوخية"