شكوى ضد ليلى غفران في نقابة الموسيقيين

شكوى ضد ليلى غفران في نقابة الموسيقيين

نفى مسعد فودة نقيب المهن السينمائية قيامه برفع دعوى قضائية ضد المطربة ليلى غفران، يطالبها فيها بالتعويض وذلك بعدما برّأته المحكمة من تهمة استعمال وظيفته في عرقلة تنفيذ أحكام القانون، ومنع عرض كليبات مصورة للمطربة المغربية على عدد من القنوات...

نفى مسعد فودة نقيب المهن السينمائية قيامه برفع دعوى قضائية ضد المطربة ليلى غفران، يطالبها فيها بالتعويض وذلك بعدما برّأته المحكمة من تهمة استعمال وظيفته في عرقلة تنفيذ أحكام القانون، ومنع عرض كليبات مصورة للمطربة المغربية على عدد من القنوات الفضائية.
وأوضح فودة لـ "أنا زهرة" أنه تقدم بشكوى لنقابة المهن الموسيقية ضد غفران وتم إحالتها للتحقيق بعد الذي صدر منها من تجاوزات في حقه. ولم يرفع دعوى كما تردد. وأكّد أنّه لا يرغب أن تصل الأمور إلى القضاء، ويكفيه فخراً أن يعيد القضاء المصري الهيبة إلى النقابة والنقيب، على حد تعبيره.


وأشار فوده إلى أنّ غفران تجاوزت إحدى مواد القانون، مؤكداً أنه أدى وظيفته عندما أرسل خطاباً للقنوات الفضائية يطالبها بمنع عرض كليبات أخرجها جميل جميل المغازي وذلك بناء على الشكوى التي تقدم بها للنقابة ويؤكد الاعتداء عليه وسرقة منه مواد الخام التي تعتبر حقاً أصيلاً له. وكان  لا بد من اتخاذ قرار وقف عرض الكليبات لغاية الفصل في الشكوى بينهما .
وكانت غفران تقدمت بدعوى قضائية ضد نقيب السينمائيين تطالب بعزله من منصبه وسجنه ودفع تعويض لها عن الأضرار الَّتي لحقت بها بسبب إصداره قراراً بمنع عرض أغنيتين مصورتين لها هما "طال غيابك" و"فيها إيه" على الفضائيات. وجاء ذلك على خلفية الخلافات بينها وبين المخرج جميل المغازي الذي اتهمها وزوجها بالتهجم عليه في منزله والاستيلاء على خام الكليبين اللذين قام بتصويرهما، بعدما تأخر في تسليم الخام لها.

 

للمزيد

نقابة السينمائيين تطالب بوقف عرض كليبين لليلى غفران
ليلى غفران ترد على اتهامات المغازي