مونيكا بيلوتشي لا تستبعد إجراء عمليّات تجميل

مونيكا بيلوتشي لا تستبعد إجراء عمليّات تجميل

على الرغم أن الممثلة الإيطاليّة مونيكا بيلوتشي تشعر بالرضا عن مظهرها، إلا أنها لا تستبعد الخضوع لعمليات تجميل في المستقبل.وفي حديث إلى تلفزيونTV5، تؤّكد الممثلة التي اشتهرت بدورها في فيلم "مالينا" أنها لا تقلق كثيراً بشأن التجاعيد، متقبلة بأن مظهرها...

على الرغم أن الممثلة الإيطاليّة مونيكا بيلوتشي تشعر بالرضا عن مظهرها، إلا أنها لا تستبعد الخضوع لعمليات تجميل في المستقبل.
وفي حديث إلى تلفزيونTV5، تؤّكد الممثلة التي اشتهرت بدورها في فيلم "مالينا" أنها لا تقلق كثيراً بشأن التجاعيد، متقبلة بأن مظهرها سيتغير بمرور الزمن. بيلوتشي فخورة بجسدها، ولا تشعر بالحاجة لأن تظهر بمظهر رائع طيلة الوقت. وتقول أنها من الممكن أن تضع نفسها تحت تصّرف جرّاح التجميل إذا شعرت بضعف الثقة.


"لا أفكر في عمليات التجميل لأنني أشعر بالرضا عن نفسي، فلا أفكر كثيراً بكل تجعيدة ظهرت، ولا أقوم بتجويع نفسي للحصول على الجسد المكتمل، لكن من يعرف بماذا سأفكر بعد عشرة سنوات من الآن".


يذكر أن بيلوتشي متزوجة من الممثل فينسينت كاسل، ولديها منه ابنتين: ديفا وتبلغ خمس سنوات، وليوني التي تبلغ شهرين فقط. وتقول بيلوتشي عن ذلك بأن عائلتها تمنحها الاستقرار، ودورها كأم غير من نظرتها للحياة. "أنا سعيدة في حياتي، أمتلك عملاً يلبي موهبتي، ورزقت مؤخراً بابنتي الثانية. يساعدني التعامل مع الأطفال بالاستقرار والواقعية، وأنا أشعر بالرضا عن حياتي أكثر مما كنت أشعر به قبل عشرين أو ثلاثين عاماً".