شعبان عبد الرحيم يستفيق من غيبوبة السكر

شعبان عبد الرحيم يستفيق من غيبوبة السكر

غادر شعبان عبد الرحيم "مستشفى القصر العيني" أمس بعدما أفاق من غيبوبة السكر التي استمرّت يومين، وانتقل بعدها إلى غرفة العناية المركزة. الطبيب المعالج للمطرب الشعبي، نصحه بالابتعاد عن التدخين أو على الأقل خفض كمية السجائر التي يدخّنها يومياً، والالتزام...

غادر شعبان عبد الرحيم "مستشفى القصر العيني" أمس بعدما أفاق من غيبوبة السكر التي استمرّت يومين، وانتقل بعدها إلى غرفة العناية المركزة. الطبيب المعالج للمطرب الشعبي، نصحه بالابتعاد عن التدخين أو على الأقل خفض كمية السجائر التي يدخّنها يومياً، والالتزام بنظام غذائي معيّن حتى لا يرتفع معدل السكر مرةً أخرى.
من جهته، قال صاحب أغنية "هبطل السجاير" لـ "أنا زهرة": "شعرتُ بضيق شديد في التنفّس لا أعرف سببه. بعدها لم أشعر بنفسي إلا وأنا في غرفة العناية المركزة في "مستشفى القصر العيني"، ولا أعرف شيئاً بعد ذلك. لكنّي غادرت المستشفى بعدما تحسّنت صحتي والحمد لله".


وأكمل "شعبولا": "للأسف، تخلّى عني كثيرون خلال مرضي، ولم يزرني أحد في المستشفى على رغم أنّي لا أتأخّر في أداء الواجب مع أي زميل، لكن يبدو أنّه لم يعد في الدنيا أي خير".
من جهته، قال عصام نجل شعبان عبد الرحيم إنّ صحة والده تحسّنت خلال الساعات الأخيرة بشكل كبير، وأضاف: "الحمد لله أنّه تجاوز الأزمة بلا مضاعفات صحية".

 

Tagged under: