طلاق إيمان العاصي في جلسة ودية

طلاق إيمان العاصي في جلسة ودية

بعد خلافات ومشاكل استمرّت أكثر من شهر ووصلت إلى أقسام الشرطة، حصلت الممثلة إيمان العاصي على الطلاق من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي في جلسة ودية جمعت العائلتين في حضور محامي الزوجة عصام طنطاوي.وتمّت خلال الجلسة تصفية الخلافات بين الطرفين على المستوى...

بعد خلافات ومشاكل استمرّت أكثر من شهر ووصلت إلى أقسام الشرطة، حصلت الممثلة إيمان العاصي على الطلاق من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي في جلسة ودية جمعت العائلتين في حضور محامي الزوجة عصام طنطاوي.
وتمّت خلال الجلسة تصفية الخلافات بين الطرفين على المستوى المادي والمعنوي، في حين رفضت إيمان الافصاح عن شكل التسوية بينها وبين زوجها.
الخلافات بين الثنائي بدأت منذ شهر، أي قبل مرور عام على زواجهما، وبلغت حدّ قيام إيمان بتقديم بلاغ رسمي ضدّ زوجها في "قسم شرطة مدينة السادس من أكتوبر"، تتهّمه فيه باختطافها، وحجب الطعام عنها كي يجبرها على التنازل عن شقتها في "حي فيصل" في القاهرة. علماً بأنّ إيمان حامل في شهورها الأولى.
من جهتهما، حاول نقيب الممثلين أشرف زكي والممثل سامي العدل التدخل مراراً لتسوية الخلاف لكنّهما فشلا، إلى أن استطاع سامي العدل إقناع الطرفين بهذه التسوية، فتمت الجلسة في حضوره مساء اليوم، وهي الجلسة التي انتهت بالطلاق.