الأمير ويليام وكيت: زفاف ثلاثي الأبعاد!

زهرة الخليج  |   24 نوفمبر 2010

نقل موقع "شوبيز سباي" الأميركي أنّ حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون الذي سيقام في 29 نيسان (أبريل) المقبل، قد يُنقل في الصالات السينمائية في العالم بتقنية ثلاثية الأبعاد.


ويتوقّع الجميع أن يكسر هذا الزفاف التاريخي، الرقم القياسي في نسبة المشاهدة. لذا، تفكّر بعض شركات الإنتاج في نقل الحدث إلى الصالات العالمية. وقد قال منتج رفض الإفصاح عن اسمه للموقع الأميركي: "قدّمنا طلبات لنقل الحدث مباشرةً في صالات السينما. ولم لا نستخدم أيضاً التقنية ثلاثية الأبعاد؟".


لكنّ الأمر لم يتأكد بعد، فإما سيكون هناك نقل مباشر أو إعادة بث لحفل الزفاف. وأضاف المصدر: "أنظار العالم كلّها منصبّة على هذا الثنائي، خصوصاً في الولايات المتحدة والعالم أجمع".


بل إنّ التقارير الأولوية تشير إلى إصابة صنّاع السينما في هوليوود بهستريا حالما تم الإعلان عن خطوبة الأمير ويليام وكيت ميدلتون. وبات الكلّ يفكّر في كيفية استثمار علاقة الحب هذه والرومانسية التي تحيطها، ونقلها إلى الشاشة الكبيرة في الربيع والصيف المقبلين. وخلص المصدر إلى أنّ "صناعة السينما في هوليوود ستمتلئ بأفلام رومانسية وكوميدية مستوحاة من حفل الزفاف الملكي الذي سيشهده العالم قريباً".

 

للمزيد:
وأخيراً... سيتزوّج الأمير ويليام
كايت ميدلتون على خطى الليدي دي؟