تامر حسني يُظهر هيفا... كـ "كومبارس"

رحاب ضاهر - بيروت  |   26 نوفمبر 2010

وزّعت رسالة إلكترونية تتحدث عن اعتذار المغنية هيفا وهبي عن عدم إحياء حفلة كانت مقرراً أن تشارك فيها في هولندا مساء 29 كانون الثاني (يناير) عام 2011 بمشاركة المغني المصري تامر حسني.


وجاء في الرسالة أن هيفا وجهت رسالة اعتذار إلى الجالية العربية في هولندا. وهذا الأمر غير صحيح. إذ أنّ الإعتذار جاء من قبل اللجنة المنظمة للحفلة، ولم تقم هيفا بتوجيه أي رسالة.


ويعود سبب اعتذار هيفا إلى إخلال الجهة المنظمة ببنود الدعاية والإعلان وخصوصاً الفيديو المصوّر الذي يقدّم هيفا كـ "كومبارس".


في حين أنّ المساحة الأكبر مُنحت لتامر حسني الذي وجه أيضاً كلمة للجالية العربية في هولندا. وبدت هيفا في إعلان الحفلة ضمن مشاهد قليلة جداً كأنها تشارك كفنانة مبتدئة في حين ظهر تامر كأنه هو "الفوديت".


وعلمت "أنا زهرة" من مصادرها أن الجهة المنظمة للحفلة ادعت أنّ جمهور تامر حسني هو من أنجز هذا الفيديو و ليس هي، في حين أنّ اللقطات المستخدمة في الإعلان أُرسلت من قبل مكتب هيفا. وهو الأمر الذي يبعد التهمة عن جمهور تامر حسني.


ورغم اعتذار هيفا بسبب هذه الحادثة، إلا أن المفاوضات ما زالت جارية معها على أمل تعديل الإعلان.


يذكر أنّ الحفلة ستقام في أشهر قاعة في هولندا، ولم يسبق لأي فنان عربي الغناء فيها. وقد شهدت هذه القاعة مشاركة قامات عالمية في الغناء أمثال إلتون جون وبيف دادي ومادونا.


لمشاهدة إعلان الحفلة:
http://www.youtube.com/watch?v=pApxDy4B8mI