الوسيمي لرولا سعد: لا أحد فوق النقابة

دعاء حسن ـ القاهرة  |   28 نوفمبر 2010

رفض نقيب الموسيقيين في مصر منير الموسيمي التعليق على البيان الصحافي الذي أصدرته رولا سعد عقب قرار منعها من الغناء وأكدت خلاله أنّ الوسيمي منعها من الغناء في حفل خيري. وأضافت أنّه أرسل فرقة من عشرة أشخاص ومحامين وشرطة مصنفات بهدف منعها من الغناء وهدم الخير.
وأكد الوسيمي لـ "أنا زهرة": "من حقها أن تصدر بيانات صحافية كما تشاء. ومن حق النقابة أيضاً أن تطبّق القوانين. وعلى الجميع الالتزام بقوانين النقابة طالما يغنّي في مصر، سيما أنّها استدعيت أكثر من مرة بسبب شكوى هيفا ضدها، لكنها لم تحضر، فضلاً عن أنها لم تخطر النقابة بموعد الحفل. لذلك كان لا بد من أن تتخذ النقابة إجراء حاسماً ضد رولا لمخالفتها قواعد النقابة وقوانينها".


وفي الوقت نفسه، أعرب عن استيائه مما يتردد بأن القرار جاء لصالح هيفا وهبي، مؤكداً أن لا أحد فوق النقابة، بل إنّ هذه الأخيرة تخضع لقوانين ومستندات. و"لدينا ما يؤكد بأنّ الأغنية حق لهيفا وهبي وبحكم القضاء".
وعن مدى استمرار قرار منع رولا من الغناء في مصر، قال: "ستظل رولا ممنوعة من الغناء في مصر لغاية حضورها إلى النقابة وإنهاء الأزمة". وأشار إلى أنّ النقابة شكّلت لجنة برئاسة المستشار القانوني عماد المنياوي بغية متابعة قرار المنع مع جميع الجهات المعنية وشركات الإنتاج في مصر.


للمزيد:
رولا سعد توضح سبب إيقاف حفلتها في مصر