شمس تطلق رصاصاتها على أحلام!

زهرة الخليج  |   28 أبريل 2012

انضمت شمس إلى سرب المتهكمين على أحلام، عندما كتبت تغريدات على "تويتر" تسخر من النجمة الإماراتية بشكل غير مباشر عبر الرد على استفسارات جمهورها.

وبهذه الخطوة، تعيد شمس خلافها السابق مع أحلام بعدما تم الصلح بينهما قبل ثلاثة أعوام، لكنه لم يكن صلحاً كاملاً على حد تعبير مصادر لـ"أنا زهرة". وأكّدت هذه المصادر أنّ أحلام ندمت على هذا الصلح، بعدما اعتبرت أنّ شمس لا تستحق أن يكون الشخص متسامحاً معها.

ويرى مراقبون أنّ سخرية شمس لا تهدف سوى إلى ترويج ألبومها الجديد الذي يأتي بعد انقطاعها عن الساحة لفترة طويلة. وهذه الخطة في السخرية من أحلام ستعيدها إلى أضواء الإعلام، وخصوصاً أنّ أحلام أصبحت من الفنانات الشهيرات على مستوى العالم العربي.

وفي بداية انطلاق مشوارها الغنائي، حظيت شمس بقاعدة جماهيرية واسعة ليس بفضل أغنياتها بل بسبب المشكلات التي أثارتها مع أحلام. وكانت لا تنفك تهاجم الفنانة في كل لقاء مع الإعلاميين.

ومن بين الرصاصات التي أطلقتها شمس على أحلام سواء عبر صفحتها أو تصريحاتها في الوسط الفني: "أحلام لا تعجبني. مصممو الأزياء العالميون لا ينفعون منها. هي قالت في السابق إنّها كولسترول وهذه مادة مضرة، أنا صالحتها لكنها لم تقدّر ذلك".