كيت وينسلت: لستُ أنجلينا جولي

زهرة الخليج  |   11 ديسمبر 2010

مع فيلم "تايتانيك"، شقّت كيت وينسلت دربها إلى الشهرة. كانت تبلغ 21 عاماً يومها، وها هي تتصدّر شباك التذاكر في كل عمل تقدّمه.

 


في مقابلة مع موقع "بيبول" الأميركي، قالت النجمة الشقراء إنّه عندما كانت صغيرة، كانت بدينة ومعقّدة. أما اليوم، فقد أصبحت نجمة شاءت أم أبت. لكنّها تقول: "مع ذلك، أبقيت قدميّ على الأرض. لا أريد أن تسلّط عليّ الأضواء. لستُ أنجلينا جولي. هي دوماً تبدو كاملةً وفي المكان والزمان المناسبين. بل إنّ المعجبين يرونني دوماً في بدلة الرياضة". لكن ماذا عن الحب؟ إذا كانت تحبّ عيش حياتها الخاصة في الظلّ، فإنّها لم تقدر على حجب خبر انفصالها في آذار (مارس) الماضي عن المخرج سام منديس الذي أنجبت منه ابنها جو.

 


مع ذلك، فهي تحافظ على علاقة طيبة بطليقها، وعاشت علاقة عابرة مع عارض الأزياء لويس دولر. اليوم، تعيش كيت حياة العزوبية. وتقول: "كنت أحلم بأن أظل مع رجل واحد حتى يفرّقنا الموت. بالنسبة إليّ، هذه الحياة لم تدم سوى 15 سنة هي مدة علاقتي بسام. اليوم، أحاول أن أعتاد فكرة أنّني امرأة حرة وعازبة. في البدء، خفت كثيراً من أن أكون وحيدة. وكنت أعتقد بأنّني لن أستطيع التأقلم مع وضعي الجديد. لكن في النهاية، اعتدت ذلك واكتشفت أنّ الحياة مليئة بالمفاجآت السعيدة".