No7 جديد الحماية لبشرتك من

No7 جديد الحماية لبشرتك من

أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة...

أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.


مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفائقة للحماية من الأشعة فوق البنفسجية للاستخدام اليومي تماشياً مع نتيجة البحث. وشكلت تلك النتائج القاطعة الدافع لمستحضرات "No7" لإطلاق مرطب البشرة اليومي الذي يحتوي على"SPF15" لتقليل أثر التعرض للأشعة فوق البنفسجية بنسبة تصل إلى %90.
وطبقا للبحث الذي أجراه فريق عمل "No7" على بعض النساء من بريطانيا، تبين أن %83 منهن لا يدركن أهمية وقاية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة أثناء قضاء الإجازة لمنع ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة.


ويعد كريم "No7" للعناية والحماية النهارية الفائقة الأول من نوعه لاحتوائه على" SPF15" مع اشتماله على مكونات مضادة للشيخوخة من سيروم الجمال " No7" للعناية والحماية الفائقة الذي أثبت كفاءته إكلينيكياً.
ومن المتوقع أن يكون بإمكان مستحضر No7 تأخير ظهور أعراض الشيخوخة بمعدل يصل إلى أكثر من %50 من خلال الجمع بين "SPF15" للوقاية من الشمس والحماية الفائقة من الأشعة فوق البنفسجية. وقد أثبت المستحضر ايضاً قدرته على منع ظهور الخطوط البارزة والتجاعيد خلال أربعة أسابيع.

المزيد على أنا زهرة: