5 خدع من كواليس الموضة

نوال العلي  |   18 ديسمبر 2010

وراء كواليس عروض الأزياء، يمكن الحصول على أكثر خدع التجميل إثارة وسرعة. خبراء التجميل هؤلاء يعملون على تجهيز العارضة للعرض القادم في دقائق قليلة، لذا يستعملون آخر أساليب التجميل لمظهر مثالي. هنا نقدم لكِ آخر هذه الطرق:


شعر مرفوع إلى الوراء بأناقة
معظم النساء مررن بهذه التجربة: ليس هناك وقت للذهاب إلى الصالون، أو حتى الوقت للسشوار، لذا ترفعين الشعر إلى الأعلى طلباً لمظهر حيويّ وغير متعب. يواجه خبراء الشعر هذه المشكلة في عروض الأزياء عند الانتقال من تسريحة إلى أخرى في دقائق قليلة. لذا، قومي برش هاير سبراي على الشعر بعد رفعه، ثم امسحيه بفرشاة مكياج كبيرة حتى تختفي الخصل المتناثرة على جبنيك وعنقك.


عيون مشرقة بدقائق
ببساطة، ضعي قليلاً من جل رموش العيون على منتصف الرموش ووزعيها حتى الأعلى. ثم أضيفي قليلاً من بودرة لامعة أعلى الرموش. هذه الطريقة التي يمكن إجراءها في دقائق قليلة ستضمن لك مظهراً حيوياً ومشرقاً.


طلاء أظافر فرنسي لمن لا تمتلك الوقت
في 5 دقائق فقط، ضعي طلاء أظافر داكن على كل الأظفر، ثم قوم بطلاء طرفه بلون فاتح، فلنقل أبيض مثلاً. اللون الداكن سيبقى معك طيلة اليوم، ولن تضطري للتأكد منه كل 15 دقيقة.


ذيل حصان ثوري
من المعروف أن تسريحة ذيل الحصان تسريحة لمن لا تمتلك الوقت للذهاب إلى الصالون. لكن، كي تدفعي بتلك النظرة التقليدية بعيداً عن محيطك، لا تدعي شعرك عارياً، واربطي طرف الذيل بربطة شعر مع حجر كبير ولامع.


تشعرين بالكسل؟ لا داعي للمكياج الكامل
إذا شعرت بالكسل من عملية وضع المكياج قبل الخروج إلى العمل أو الترفيه، قومي بوضع أحمر شفاه براق، الفوشي مثلاً. ذلك سيعمل على جعل بشرتك تبدو مشرقة من دون وضع بلش على الخدين. لكن ربما تضطرين لوضع قليل من كريم الأساس لبشرة أكثر إشراقاً.