دومنيك حوراني ترثي يحيى سعادة

زهرة الخليج  |   19 ديسمبر 2010

أعربت المغنية دومنيك حوراني عن حزنها الشديد لوفاة المخرج يحيى سعادة. وبعثت رسالة ترثي فيها سعادة تلقت "أنا زهرة" نسخة منها وجاء فيها: "أنا تحت تأثير الصدمة ولم تتوقف دموعي منذ تلقيت الخبر السيء. وشعرت بالذنب لأنّنا لم نكن نلتقي كثيراً في الفترة الماضية. وكان حلمي الكبير أنّ أصوّر معك فيديو كليب".
وأضافت: "علينا أن نعترف أنّه كان معلّماً عظيماً منذ بدأ العمل في مجال عرض الأزياء والرقص والتمثيل، وأخيراً اتجه لإخراج الفيديو كليب الذي برع فيه كثيراً.


أتذكر الأيام الجميلة التي جمعتنا سوياً عندما كنت في بداياتي أعمل في مجال عرض الأزياء، وكيف كان يعلّمني كيف أقف ليلتقط لي الصور، وأعطاني الثقة بنفسي. وأنا متأكدة أنّه فعل الشيء نفسه مع مواهب أخرى".
دومنيك ذكرت في رسالتها أنّها صلّت كثيراً عندما وصلها خبر وفاة يحيى، وتمنت أن يكون الخبر مجرد شائعة و"كابوس سأستيقظ منه في اليوم التالي". ووصفت يحيى بالطفل الكبير المتحمّس للحياة.


وأعربت عن فخرها بالإنجازات التي قدّمها وهو في سنّ صغيرة، وطلبت من الجميع الصلاة لراحة نفسه.
أيضاً، أعرب المخرج عادل سرحان عن صدمته بوفاة يحيى عبر رسالة جاء فيها: "افتحي يا فردوس أبوابكٍ ورّحبي! فهذا رفيقنا (يحيى) قادمٌ اليك. وصلني الخبر كالصاعقة التي تضرب قلب العاصفة. يا لها من لحظات تحرق القلب بنار الوداع والفراق. لحظات أغرقت أعيننا بالدموع. فقد غابت شمسُ اليوم وغاب معها أعزّ صديق وغابت معه ضحكاته التي طالما أزاحت عنّا الحزن والأسى".


وتقدم المخرج عادل سرحان من عائلته بأحرّ التعازي سائلاً الله أن يسكنه فسيح جنانه.
كذلك، أعرب المخرج سعيد الماروق عن حزنه لفقدان يحيى، ووضع صورة تجمعه بالراحل وكتب بجوارها: "حبيبي يحيى سنفتقدك يا صديقي العزيز، ولترقد روحك بسلام".

 

المزيد

رحيل يحيى سعادة في تركيا

الرئيس الحريري يعرض طائرته الخاصة لنقل جثمان يحيى

دومينيك حوراني... سعاد حسني آخر زمن؟