نسرين طافش بدلاً من سلافة معمار

ياسر المصري - دمشق  |   1 يناير 2011

بعدما رفضت العام الماضي المشاركة في المسلسلات السورية، واقتصار مشاركتها على بعض اللوحات الكوميدية في "بقعة ضوء" بجزئه السابع، ومشاركة في حلقة من "صبايا 2"، تعود نسرين طافش هذا العام إلى نشاطها الفني. إذ تستعد لتصوير مسلسل "السراب" بعد انتهاء عطلة عيد رأس السنة. وتجسد الممثلة السورية في العمل شخصية "رنا" التي كانت قد اعتذرت عن عدم أدائها الممثلة سلافة معمار بسبب إعجابها بشخصية أخرى في المسلسل ذاته.


ويتناول المسلسل الاجتماعي الذي كان يحمل سابقاً عنوان "أنفلونزا الطيور" قصة ثلاث مناطق في دمشق، تعبّر كل واحدة عن شريحة اجتماعية معينة من المناطق الراقية إلى دمشق القديمة، وصولاً إلى العشوائيات. ثم يطرح العمل الذي ألّفه كل من نجيب نصير وحسن سامي يوسف ويخرجه مروان بركات، قصة رجل يعمل في مسلخ دجاج يتعرّض لوعكة صحية فيفحصه طبيب بيطري ويطلب منه فحوصاً لأنّه يعتقد أنّه مصاب بأنفلونزا الطيور.


من جهة ثانية، تأكدت مشاركة طافش في المسلسل الاجتماعي "جلسات نسائية" الذي كتبته أمل حنا ويخرجه المثنى صبح. ويتحدث المسلسل عن عائلة سورية تتكون من مجموعة من الشقيقات اللواتي يلتقين أسبوعياً في أحد مقاهي دمشق، ولكل واحدة قصة خاصة.
وكانت طافش قد اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "الغفران" للمخرج حاتم علي.

 

للمزيد:
نسرين طافش: تزوير على "فايسبوك"

سلافة معمار: جمالي كان عائقاً ولن أصبح ممثلة مصرية