BeautyZZZ أغطية وسائد لمحبّي الجمال

BeautyZZZ أغطية وسائد لمحبّي الجمال

ليلة نوم جيِّدة توفر الكثير من الفوائد الصحية والتجميلية، من تعزيز مناعة الجسم لتخفيف حدة التوتر. كما يوفر الليل فرصة للعناية بالبشرة والشعر، بما في ذلك استخدام المرطبات والعلاجات المصنوعة خصيصا للاستخدام اثناء النوم. ومع ذلك، فإن معظم الناس (99.9...

ليلة نوم جيِّدة توفر الكثير من الفوائد الصحية والتجميلية، من تعزيز مناعة الجسم لتخفيف حدة التوتر. كما يوفر الليل فرصة للعناية بالبشرة والشعر، بما في ذلك استخدام المرطبات والعلاجات المصنوعة خصيصا للاستخدام اثناء النوم.

 ومع ذلك، فإن معظم الناس (99.9 ? من الناس) تنام على أغطية وسائد مصنوعة من القطن، والتي تمتص الرطوبة من الجسم، وتسبب تجاعيد الوجه وكذلك خشونة و جفاف الشعر و بذلك تقلل من فوائد علاجات الشعر والجلد المستخدمة.
BeautyZZZ من محلات ميك أب اتسترا يقدم بديلا للقطن. تم تصميم أغطية وسائد BeautyZZZ الطبيعية من الحرير لتعتني بوضع الجلد والشعر، ولتجعل إجراءات الجمال الليلية أكثر فعالية. وعلى عكس القطن، فإنّ الأحماض الأمينية في بروتينات الحرير تشبه تلك الموجودة في جلد الإنسان، ولذلك توازن الحموضة للدرجة المثاليّة التي لا تستنفد رطوبة الجلد. مصنوعة من الحرير بتكليف خاص، خالية من المواد الكيميائية والمبيدات والألوان الاصطناعية، وقد تم تطوير أغطية الوسائد الحريرية BeautyZZZ لتقدم الفوائد التالية :


• تثبيط فقدان الجلد و الشعرللرطوبة وتحسين الاحتفاظ بها.
•تشجيع تجدد الخلايا وتعزيز المحافظة على مستويات الحموضة الطبيعية.
• تعزيز امتصاص منتجات التجميل و المرطبات لزيادة فعاليتها.
• الحفاظ على طبيعة معالم البشرة الخالية من التجعدات و الحفاظ على نعومة الشعر.
• توفير فوائد جلدية فريدة - دراسات طبية أثبتت أن أغطية الوسائد الحريرية تقدّم "خصائص الألياف الطبيعية المهدئة المثالية للبشرة الحساسة"و "الفوائد المضادة للميكروبات وتكوينها المماثل للجلد يجعل الأغطية الحريرية الأفضل لالتهاب الجلد والأكزيما الأمراض الجلدية".

 

المزيد على أنا زهرة

نانسي وإليسا في فستان كافالي، من الأجمل؟

كيف تحصلين على إطلالة هؤلاء الشهيرات؟

من الأجمل في فستان Louis Vuitton؟

وداعاً يا فستاني الأسود... حان وقت الألوان!

موضة السهرة في 2011: البساطة سيدة الموقف

Tagged under: