أسرار مايكل جاكسون في كتاب

أسرار مايكل جاكسون في كتاب

في وقت لا يزال العالم يتابع مجريات محاكمة طبيب مايكل جاكسون المتهم بالقتل غير المتعمّد، كشف فرانك ديليو الذي عمل مع "ملك البوب" من العام 1984 حتى 1989 أنّه سينشر كتاباً يتناول حياة المغني الذي رحل في العام 2009. وأضاف أنّه سيكشف أسرار جاكسون كلّها من...

في وقت لا يزال العالم يتابع مجريات محاكمة طبيب مايكل جاكسون المتهم بالقتل غير المتعمّد، كشف فرانك ديليو الذي عمل مع "ملك البوب" من العام 1984 حتى 1989 أنّه سينشر كتاباً يتناول حياة المغني الذي رحل في العام 2009. وأضاف أنّه سيكشف أسرار جاكسون كلّها من الثمانينات من القرن المنصرم حتى وفاته المريبة في العام 2009، حين كان يحضّر لألبومه الذي صدر لاحقاً بعد وفاته. وقال فرانك ديليو لصحيفة "نيويورك دايلي نيوز" الأميركية "لن أخفي شيئاً أبداً. سأُخرج كل ما في جعبتي من أسرار. فالحقيقة يجب أن تقال. هناك تضليل إعلامي كبير في ما يخص جاكسون. من خلال كتابي هذا، سأعيد الأمور إلى نصابها وأضع نقطة على السطر".


ويأمل فرانك ديليو بأن يسهم كتابه في تكذيب كل الشائعات التي تناولت كيفية صدور ألبوم مايكل جاكسون، مضيفاً: "لقد تعبت من الأقاويل التي تشوّه اسم جاكسون عند تناول ألبومه". إلا أنّه لم يكشف عن موعد صدور الكتاب الذي سيحقّق أرقام مبيعات عالية بلا شك نظراً إلى الشعبية التي يتمتّع بها "ملك البوب".

المزيد على أنا زهرة: