صوفيا المريخ تطيح بهيفا وهبي

رحاب ضاهر - بيروت

  |   23 يونيو 2010


الأربعاء 23 يونيو 2010
تقدمت الفنانة الشابة المغربية صوفيا المريخ على الفنانة هيفا وهبي في الإستفتاء الذي يقوم به أحد المواقع لإختيار الفنانة العربية الأكثر إثارة حيث انتقلت من المرتبة الرابعة إلى الصدارة لتزيح هيفا عن المرتبة الأولى بفارق 460 صوتا .
صوفيا وفي إتصال معها صرحت لـ "أنا زهرة": "يسعدني أن اتصدر القائمة وأن أمثل المرأة المغربية لأنها دائما أنيقة وجميلة ،ولكن يسعدني أكثر أن تتصدر أغنياتي المراتب الأولى".
ومن المقرر أن تغادر صوفيا إلى المغرب لتشارك في مهرحان "تطوان" والذي سيبدأ في الثاني من شهر يوليو تموز، كما ستشارك في مهرجان "بوزنقة" المغربي ، ثم تعود لبيروت لتسجل أغنية مع جان ماري رياشي. وكانت اصدرت منذ شهر أغنية مغربية بعنوان " نموت عليك" وتتصدر المراتب الأولى في دول المغرب العربي.
ونفت صوفيا نيتها القيام بإصدار ألبوم مغربي كامل على غرار الفنانين الذين يصدرون ألبومات خليجية كاملة لصعوبة هذه الخطوة ، لأن المنتجين لن يغامروا بإنتاج ألبوم مغربي. إضافة أنها تتعامل مع منتج مصري وهو جمال مروان صاحب شركة "مليودي" الذي يركز على اللون المصري أكثر. أما الأغاني المغربية التي تقوم بإصدارها فهي جهد فردي منها . تحاول عبرها قدر الإمكان أن تكون متواجدة في السوق المغربي.
ونفت أيضا أن يكون لديها رغبة في خوض تجربة التمثيل لأنها سعيدة بالغناء كما تقوم بكتابة وتلحين أغنيات البومها الفرنسي الذي تحضر له وإن كانت لاتعرف حتى الآن متى سيصدر. أما عن خوضها تجربة التلحين باللغة العربية فلن تقدم على هذه الخطوة لأنها وكما صرحت يوجد أسماء كبيرة ولامعة في العالم العربي من الملحنين والساحة الفنية غنية بهم لذلك لن يؤثر أن هي لم تلحن بالعربي رغم ندرة وجود إمرأة ملحنة في العالم العربي.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث