ثلاث قواعد لوصلات شعر جميلة

زهرة الخليج

  |   16 أغسطس 2012

قالت خبيرة شعر النجوم تاتيانا كاريلينا إنه على المرأة اتباع قواعد بسيطة لتجنب وصلات الشعر السيئة. تعرف كاريلينا عن ماذا تتكلم، فهي تمتلك صالوناً متخصصاً في مقاطعة كينغستون بلندن، وتتخصص في وصلات الشعر الطبيعية ذات الجودة العالية، والتي تشرف على استيرادها من روسيا. كما عملت كاريلينا مع نجمات مثل شيريل كرو وكاتي برايس. تشعر كاريلينا بالصدمة عندما تشاهد كل يوم وصلات شعر سيئة للغاية، وتقول بأن النساء لا يدركن ثلاث قواعد أساسية بما يتعلق بوصلات الشعر، لذلك يبدو الشعر ملبّداً وباهتاً وغير طبيعي ليخرّب مظهرهن الطبيعي.

وتقول كاريلينا في حديثها إلى كفر ميديا إن القواعد الثلاث هي مطابقة اللون "على المرأة أن تتأكد من مطابقة لون الوصلات للون شعرها الحقيقي". أما القاعدة الثانية فتقول كاريلينا أنها جودة الشعر "جودة الشعر الذي تصنع منه الوصلات مهمة، فإن كان سيئاً سيتشابك ويتقصّف. فلا يجب أن تكون وصلات الشعر معالجة كيميائيّاً، وعلى المرأة أن تختار وصلة من نفس طبيعة شعرها الحقيقيّ". القاعدة الثالثة هي طريقة التعامل مع الوصلات، إذ تقول كاريلينا أن إساءة العناية بالوصلات سيؤدي إما إلى تلفها أو تساقطها، وهذه تجربة سيئة لأية امرأة.

تنصح كاريلينا المرأة بالتأكد من اختيار وصلة شعر تطابق الشعر الحقيقي في طبيعته ولونه، كما عليها التأكد من أنه شعر طبيعي، وأن يكون اللاصق غير مستعمل حتى تضمن ألا يضر بالشعر الحقيقي. كما تقترح كاريلينا تجربة تقنية "Micro-ring" التي تستعمل في صالونها. عبر هذه الطريقة، يتم وصل الشعر المستعار بواسطة أنابيب معدنية توضع على شعر المرأة الطبيعي وتثبّت. تعتقد كاريلينا أن هذه الطريقة لا تؤذي الشعر، وتسمح للمرأة بأن تنزع الوصلة متى أرادت وبلا ألم. كما يمكن الاحتفاظ بالوصلة لاستعمالها لاحقاً، مما يوفر على المرأة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث