حذف مقابلة قمر بأمر من... المحكمة

رحاب ضاهر - بيروت  |   14 يناير 2011

تمّ مساء أمس الخميس وبأمر من قاضي الأمور المستعجلة إيقاف بث المقابلة التي أجريت مع المغنية قمر في برنامج "حديث البلد" الذي تقدّمه المذيعة منى أبو حمزة على "أم. تي. في" اللبنانية. إذ عرضت الحلقة بأكملها لكن حذف مقابلة قمر التي تبلغ مدتها عشرين دقيقة وتتحدث فيها قمر عن حملها، وولادتها، ووالد طفلها الذي وضعته منذ أكثر من شهرين، وأطلقت عليه اسم "جيمي". وهو اسم الدلع الذي يطلق على جمال مروان صاحب شركة "ميلودي" الذي تدّعي قمر أنّه والد الطفل.


يذكر أنّها المرة الثانية التي يتم فيها إصدار قرار مستعجل يتعلق بمنع بث مادة تلفزيونية تتعلق بقمر. إذ سبق أن مُنع الإعلامي طوني خليفة منذ شهر من عرض شريط مسجّل لشخص يدعى عباس شعيب يصرح فيه أنّه والد طفل قمر ومستعد للخضوع لفحص "دي أن إيه". كما تكلم في الشريط المصوَّر عن أمور تتعلق بقمر وطلبها منه إلحاق الأذية ببعض الفنانات والصحافيين. ورغم منع طوني خليفة من بث حديث شعيب، إلا أنّ مقاطع الفيديو انتشرت بكثرة على الانترنت والمواقع الإلكترونية وبين الناس.


قمر وفي كلامها لـ "حديث البلد" برّأت والدتها مما كانت قد صرّحت به لإذاعة "الجرس" منذ فترة، حين اتهمتها بأنّها تضربها وتهددها بالقتل، وأنّها فقدت عذريتها صغيرةً في النوادي الليلية في سوريا. وأكدت قمر أنّ والدتها لم تكن بوعيها عندما صرّحت بهذا الكلام وأنّ زوجها هو الذي حرضها على ذلك، مؤكدة أنّها تحب والدتها وسامحتها.


من جهة أخرى، حكي مؤخراً عن سفر جمال مروان صاحب "مليودي" إلى أميركا بعد شيوع خبر حمل قمر وتوجيه الأصابع إليه بأنّه والد الطفل. وتم الحديث عن نيته إقفال الشركة والاستقرار مع عائلته هناك هرباً من قمر وابنها.

المزيد على أنا زهرة: