ميشا تطرح مستحضراً للعناية بالرموش

زهرة الخليج  |   16 يناير 2011

تقدم دار "ميشا" لمستحضرات التجميل منتجاً للعناية بالرموش الجافة والضعيفة والخفيفة؛ ولا يكتفي برنامج "إم دوال لاش إنتنس" بتعزيز النمو الصحي للرموش من جذورها فحسب، بل يعمل كذلك على تكثيفها وتجديدها بشكل دائم.


ويتضمن المستحضر الجديد تركيبة فعالة من الأعشاب الشرقية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتوفير المواد المغذية، وترطيب الرموش الجافة وجعلها كثيفة وصحية. كما يحتوي المستحضر على مستخلصات بعض الأعشاب الطبيعية الشرقية الأخرى مثل مركب أوراق الأرتيميسيا وجذور الانجليكا التي تعمل على تقوية الرموش من جذورها ومنحها مظهراً صحياً كثيفاً.


طريقة الاستعمال
- أمبولة محدد العيون
ضعي كمية مناسبة من المستحضر على الرموش لتحديدها برفق وصولاً إلى الفراغات الفاصلة فيما بينها. وينبغي توخي الحذر عند تطبيق المستحضر على مقربة من العينين لما قد يتسبب به من تهيج لهذه المنطقة. ويمكن إعادة تطبيق محدد العيون مجدداً حسب الحاجة، أو مساءً قبل النوم للحصول على نتائج أفضل.
وقد يتسبب المستحضر أيضاً بوخز بارد وخفيف، وهو مجرد إحساس سريع الزوال ناجم عن تأثير مكونات الأعشاب الشرقية أثناء عملية التطبيق.


- جوهر الماسكارا
ضعي كمية مناسبة على الرموش بواسطة فرشاة. ويمكن استخدام المستحضر نهاراً أو ليلاً، حيث يتم تطبيقه قبل استخدام الماسكارا لضمان نتائج أفضل.

 

 

 

المزيد على أنا زهرة:

أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء
نانسي وإليسا في فستان كافالي، من الأجمل؟
أليسا بالأسود وفيرغي بالأبيض؟ من الأجمل؟
10 نصائح لتميزي الحقيبة الأصلية من المزيفة
النجمات بفساتين الكتف الواحد: أنوثة وجمال