لطيفة تخرج عن صمتها وتطلق اسم بوعزيزي على ابن شقيقها

لطيفة تخرج عن صمتها وتطلق اسم بوعزيزي على ابن شقيقها

أخيراً، خرجت الفنانة لطيفة عن صمتها حيال انتفاضة تونس والأحداث التي حصلت مؤخراً، وتحدثت للتفزيون التونسي في اتصال هاتفي معها من العاصمة المصرية. وتأتي تصريحات لطيفة بعد حملة انتقادات طالتها مع عدد من الفنانين التونسيين إزاء صمتهم مما يحصل في بلدهم....

أخيراً، خرجت الفنانة لطيفة عن صمتها حيال انتفاضة تونس والأحداث التي حصلت مؤخراً، وتحدثت للتفزيون التونسي في اتصال هاتفي معها من العاصمة المصرية. وتأتي تصريحات لطيفة بعد حملة انتقادات طالتها مع عدد من الفنانين التونسيين إزاء صمتهم مما يحصل في بلدهم. وخرجت لطيفة لتذرف دموعها على الهواء مباشرة، وتعبر عن حسرتها بأنّها ليست مع أبناء بلدها في تلك اللحظة. وقالت إنّها رفضت التصريح لأي وسيلة إعلامية أخرى وأرادت التعبير عن رأيها عبر تلفزيون بلدها. وأضافت أنّها تريد أن تفرح وأنّها تحسد الناس الموجودين في تونس، وتمنت أن تكون هناك لتمارس دورها كمواطنة وليس كفنانة لأنها تريد أن تكون مع شعبها.


وأكدت أنّها ستحضر خلال يومين الى تونس، وستطلّ عبر التلفزيون الرسمي، وتستقبل اتصالات المواطنين وتمنت أن يقف معها بقية فناني تونس. وأضافت أنّها غنت للبنان وفلسطين والعراق ومصر، وغنّت لتراب بلدها ولم تغنّ للكراسي مع احترامها للكراسي وقتها.
وتابعت أنّها تتابع أخبار تونس يومياً حتى السادسة صباحاً، وتذرف الدموع. وأكّدت على ما قاله لها المخرج التونسي شوقي الماجري بأن التونسيين اختاروا الحرية على الأمان. وعبرت عن فخرها بالشهيد محمد بوعزيزي الذي أحرق نفسه، وكان الشرارة التي قادت انتفاضة تونس، معتبرة أنّ كل شعب تونس هو "بوعزيزي". وأضافت أنّ شقيقها قيس رزق منذ يومين بطفل أطلق عليه اسم محمد بوعزيزي.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
النجمات والمكياج البرونزي
مكياج خليجي للزفاف والسهرات
مكياجك وردي و يوم الخطوبة والزفاف وردي
مكياج الصحراء الزرقاء
مكياج ريترو كلاسيكي أسود