آخر كلام... سلاف تعتذر لـ "وادي الملوك"

دعاء حسن ـ القاهرة  |   19 يناير 2011

بعد شائعات كثيرة تناولت اعتذارها عن عدم المشاركة في "وادي الملوك"، ها هو المخرج حسني صالح يعلن عن انسحاب سلاف فواخرجي نهائياً من المسلسل.


وأعرب صالح لـ "أنا زهرة" عن حزنه الشديد لاعتذار الفنانة السورية، مؤكداً أنّ سلاف كانت الأفضل لتجسيد دور البطولة في العمل.


وعن أسباب اعتذارها، أكد المخرج أنّ الممثلة السورية اعتذرت منذ يومين فقط وبعد شائعات تناولت إصرارها على مشاركة زوجها في العمل. وأشار إلى أنّ السبب الحقيقي لاعتذارها هو اختلافها مع الشركة المنتجة حول الأجر وليس زوجها كما ردد بعضهم.


وأشار إلى أنّه حاول التوفيق بين الاثنين، وخصوصاً أنه كان متمسكاً بسلاف، لكنّ للطرفين حساباتهما. إذ رفضت سلاف التنازل عن أجرها أو التقليل منه. وفي الوقت نفسه، التزمت الجهة المنتجة بميزانية محددة، ما أدى إلى بلوغ المفاوضات طريقاً مسدوداً.


وعن الممثلة البديلة التي رشحها للدور بدلاً من سلاف، أشار إلى أنّه رشّح الممثلة ريهام عبد الغفور، ومن المقرر أن يبدأ التصوير الأسبوع المقبل.
والمسلسل مقتبس عن قصة لمحمد المنسي قنديل، تدور أحداثه في أواخر القرن التاسع عشر حول أسرة تعيش في الصعيد. وكتب السيناريو والحوار الشاعر المعروف عبد الرحمن الأبنودي.

 

المزيد على أنا زهرة:
جويل تفتتح "Maison De Joelle"
الماكياج الدخاني للعيون
إيفا لونغوريا إطلالات السمراء الجميلة
تسريحة للأفراح