ديانا حداد توقف مشاريعها بسبب مرض والدها

زهرة الخليج  |   19 يناير 2011

أجلّت الفنانة ديانا حداد تصوير أغنيتها الجديدة التي كان مقرراً تصويرها هذا الشهر في بيروت، بسبب الوعكة الصحية التي ألمت بوالدها الذي كان يزورها في مكان إقامتها في دبي. وقررت أن تغادر برفقته الى الولايات المتحدة لإجراء العلاج اللازم، والإشراف على صحته والعناية به.


وكان من المقرر أن تغادر ديانا الى بيروت خلال الأيام المقبلة، لبدء الاستعداد لتصوير أغنية جديدة من أغنيات ألبومها المقبل، وستكون جاهزة لعرضها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق. وسيتم الإعلان عن الشركة التي ستقوم بتوزيعه قريباً، بعد انتهاء الإجراءات اللازمة للنشر والتوزيع في جميع الدول العربية، خاصة أنه يحمل بين طياته مجموعة من الأغنيات المتنوعة من الألوان الموسيقية العربية المختلفة.


وأكدت ديانا أنها بصدد تجهيز مفاجأة كبيرة لجمهورها في الخليج والعالم العربي وقالت: "أبحث دوماً عن التميز في الأعمال التي أقدمها، وهو ما ينتظره مني الجمهور دائماً. لذلك أجهز لفكرة تصوير الأغنية بأسلوب مختلف تماماً عما قدم في الوطن العربي. وأتمنى أن أنجح في ذلك"


وعن الأغنية الجديدة التي تريد تصويرها، قالت إنّها لن تكشف عنها في الوقت الحالي، وأضافت: "لكنني أكشف لك أنها من اللون اللبناني، وتحمل لحناً وتوزيعاً موسيقياً رائعاً".

 

المزيد على أنا زهرة:
جويل تفتتح "Maison De Joelle"
الماكياج الدخاني للعيون
إيفا لونغوريا إطلالات السمراء الجميلة
تسريحة للأفراح