دقّت ساعة الضحك... و"الرقم الصعب"

زهرة الخليج  |   20 يناير 2011

لمحبّي الترفيه، حان موعدكم مع "الرقم الصعب". إذ يعود برنامج المسابقات في موسمه الثاني على قناة "أبوظبي الأولى" مع مزيد من المتسابقين والنجوم الذين يتنافسون في جو من المرح وضمن تحدّيات غير تقليدية ممتعة وجذابة. البرنامج الذي يعرض اليوم (21:00 بتوقيت الإمارات ـ 20:00 بتوقيت السعودية) ويقدّمه ناصر الجهوري، يشتمل على عروض مسرحية وتحديات مباشرة داخل الاستديو، بالإضافة إلى تقارير مصورّة. وخلال الحلقة، تطرح أسئلة على أعضاء الفريقين المشاركين بناء على هذه التقارير. وعلى الفريقين تقدير الإجابة الصحيحة التي لا تعتمد على المعلومات العامة وكثرة الاطلاع فحسب، بل على التفكير السليم وسرعة البديهة.


وتستضيف الحلقة الأولى الإعلامية الإماراتية فاطمة البلوشي، والممثل اللبناني بديع أبو شقرا في جولة أولى من المسابقات الممتعة والمنافسات المسلية.


ويتنافس خلال الحلقة فريقان مؤلفان من 5 أشخاص يمثلون العاملين في مجال المجوهرات ومجال البترول. تقود فاطمة البلوشي الفريق الأول، فيما يكون أبو شقرا على رأس الفريق الثاني. ويتنافس الفريقان من خلال عدد من الألعاب المتنوعة التي تظهر قدرتهما على التخمين والتقدير وسرعة البديهة.