أمل العوضي تستنسخ سيرين عبدالنور

زهرة الخليج

  |   2 أغسطس 2012

حالما بدأ عرض الـ «بروموشن» الخاص بالجزء الرابع من المسلسل السعودي «هوامير الصحراء»، بدأ الجمهور يطرح علامات استفهام تتعلّق بأمل العوضي. إذ أطلّت الأخيرة بلوك يشبه أسلوب سيرين عبدالنور، ما دفع كثيرين إلى اتهامها بتقليد الفنانة اللبنانية، وخصوصاً بعد العمليات التجميلية التي أجرتها بعد عودتها إلى التمثيل اثر انقطاع دام عامين بسبب زواجها.

 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة الكويتية في المسلسل، مع تعليقات ركّزت على تشبّهها بسيرين. ولعل أبرز ما كُتب أنّ «الدكتور التجميلي للفنانتين هو شخص واحد، ما أدّى إلى هذا الشبه الكبير بينهما».

 

وتجسد العوضي في المسلسل شخصيّة الشَّيخة هيفا الأرستقراطيّة التي تعيش حياة ثراءٍ فاحشٍ، ولا تهتم بحياة الآخرين إلى أن تنقلب الأحداث وتتشابك الخطوط الدراميَّة لتصنع ملحمةً تلفزيونيَّةً.

 

وستطل العوضي في مسلسلين آخرين في رمضان هما «طلقات صغيرات»، و«عمر ثاني»، كما تقدم برنامج مسابقات يحمل اسمها المصغر «أمولة» على قناة «فنون». وأكّدت الفنانة أنّ البرنامج سيكون مفاجأة لجمهورها الخليجي والعربي بفضل قيمته والمتعة التي يوفّرها للمشاهد ضمن أجواء تناسب الشهر الفضيل. وأوضحت العوضي أنّ البرنامج سيعرض يومياً على الهواء (12:30 بعد منتصف الليل حتى الثانية فجراً).

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث