وعد: مغرمة بـ"الزعيم" وأتشرف بالزواج من "فنان العرب"

وعد: مغرمة بـ"الزعيم" وأتشرف بالزواج من "فنان العرب"

وصفت الفنانة السعودية وعد الجمهور العربي بـ"الدلوع"، لأنّه يسمع بعينيه فقط! وهو الأمر الذي جعلها تكثر من أغاني السنيغل، كي تتمكن من إنجاز عمل مركّز وجميل يعجبه صوتاً وصورةً. وخلال استضافتها في برنامج "هلا وغلا" الذي عرضته قناة "أبوظبي الأولى" أول من...

وصفت الفنانة السعودية وعد الجمهور العربي بـ"الدلوع"، لأنّه يسمع بعينيه فقط! وهو الأمر الذي جعلها تكثر من أغاني السنيغل، كي تتمكن من إنجاز عمل مركّز وجميل يعجبه صوتاً وصورةً. وخلال استضافتها في برنامج "هلا وغلا" الذي عرضته قناة "أبوظبي الأولى" أول من أمس، كشفت وعد عن العديد من الأشياء التي لم تقلها سابقاً منها أمنيتها بأن يهديها الله وتتحجّب، إضافة إلى شروطها الدقيقة لكي تغني مع أي فنان.


قلبي "محروق" على روتانا


وخلال البرنامج، أعربت وعد عن حرقة قلبها على "روتانا" ومسؤوليها بسبب شروط العقد الذي قدّموه لها، وبررت هذه الحرقة بأنّ الشركة سعودية، وجنسيتها سعودية، ويُفترض أن يكون لها أولوية في هذا الشأن، مما جعلها تعتب عليها. وأوضحت أن ما حدث في الشركة عائد إلى إدارتها الكويتية. لكنّها أعربت في الوقت ذاته عن تقديرها واحترامها الكبير لـ "روتانا" التي هي من أكبر الشركات في العالم العربي، مضيفةً أنّها من أشد المعجبين بها.


لا أحب الغناء لفيروز


امتنعت وعد عن الغناء لفيروز في البرنامج لأنّها تسمع أغانيها فقط، وتخشى الغناء لهذه الفنانة العملاقة أمام الجمهور. وجدّدت تأكيدها بأن ألحان زياد الرحباني لا تناسبها، ولا تناسب طبقات صوتها، وترى أنّ ألحانه لفيروز فقط.
ولم تخفِ وعد غرامها بالفنان المصري عادل الإمام الذي تحرص على متابعة أفلامه حالما تُطرح في الصالات، موضحةً أنها لا تتابع سوى أعمال "الزعيم" من بين الأفلام العربية. بينما أعلنت عن تشرّفها الكبير بأن تصبح زوجة "الفنان العرب" محمد عبده، نافيةً ما تم تداوله بأنّهما تزوجا.


لا أرفض التمثيل


وأكّدت وعد أنها لا ترفض التمثيل، لكنّها تفضّل عملاً كوميدياً أو استعراضياً غنائياً مثل مسلسل "هو وهي". وأشارت إلى أنه عُرضت عليها الكثير من الأعمال الدرامية والأفلام، لكنّها رفضتها لأنّها رأتها غير مناسبة لها، إضافة إلى عرض آخر من أجل تقديم فوازير، لكنها لم تقبله بسبب القناة.